جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة برنامج عراق ايدول الموسم الثاني الحلقة 4

مشاهدة برنامج عراق ايدول الموسم الثاني الحلقة 4 حيث وجدت أصوات واعدة تبحث عن الشهرة والنجومية نفسها في برنامج المواهب الأكثر شهرة في موسمه الثاني على “إم بي سي العراق” تحت شعار “غنِّ يا عراق”.

ويقف المشاركون أمام لجنة تحكيم مكونة من نجوم: حاتم العراقي، ورحمة رياض، وسيف نبيل، وتقديم ميس عنبر.

تبدأ رحلة المشاركين بمرحلة الاختبارات من خلال أربع حلقات، تعرض على مدى أسبوعين متتاليين، يومي الجمعة والسبت 7 و8 و14 و15 يناير، وبعدها تبدأ مرحلة العروض الحية كل ليلة جمعة.

الجدير بالذكر أن حلقة خاصة بعنوان “عراق آيدول إكسترا” تعرض على منصة “شاهد” المفتوحة كل يوم جمعة، يقدمها الفائز بالموسم الأول علي ليو، خلال جلسات الاختبار، وبعد الحلقات الحية بصوت المدربين لتقييم أداء المشاركين.

مشاهدة برنامج عراق ايدول الموسم الثاني الحلقة 4

أثار إعلان قناة MBC الموسم الثاني من البرنامج المخصص للمواهب العراقية فقط، انتقادات جديدة لقصر الفئة العمرية بين 18  28 سنة.

وقد حدت المحطة من المشاركة في هذه الفئة العمرية لأنها تريد أن يكون البرنامج موجها للشباب والمراهقين، وهذا سر اختيار رحمة رياض وسيف نبيل لتكونا في اللجنة.

وانتقد آخرون التحضير لموسم جديد في الوقت الذي لم يصدر فيه الفائز باللقب في الموسم الأول أي عمل، رغم الوعود الكثيرة بإصدار ألبوم ومقطع فيديو. أما اللجنة فلا يُعرف هل سيطرأ عليها تغيير أم أنها ستبقى كما هي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.