جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة مسلسل صدفة السوري بطولة ايمن زيدان

قصة مسلسل صدفة السوري بطولة ايمن زيدان من تأليف فايزة علي وإخراج سامي الجنادي، كما انضم إلى الممثلتين السوريتين صفاء سلطان وشكران مرتجى.

وهذا هو العمل الثالث لأيمن زيدان بعد أن قام ببطولته مرتين في مسلسل “خريف العشاق” مع شخصية “العم” و”كندوش” مع شخصية “عزمي بك”.

يشار إلى أن الموسم الماضي الذي شارك فيه زيدان في ثلاث سنوات تعود إلى 2015 بمشاركته في “حرائر” و”دامسكو” و”باب الحارة 7″، علمًا أنه منذ ذلك العام تغيب عن الدراما وحضر السينما قبل العودة إليها هذا الموسم.

قصة مسلسل صدفة السوري بطولة ايمن زيدان

وفيه سياق آخر، تتلخص قصة مسلسل صدفة التركي في قصة فتاة تدعى أصيل تلتقي بالصدفة بشاب ثري اسمه مراد، وتحدث بينهما سلسلة من الأحداث المثيرة والمفارقات التي تنتهي بالحب والزواج.

تبدأ أحداث المسلسل حول بطلة المسلسل التي اسمها أصيل واسمها في النسخة التركية أصلي، في أول لقاء بينهما كاد مراد دهسها بسيارته، ثم حدثت المصادفة بينهما مرة أخرى والتقت به في المطار وركبوا معًا نفس الطائرة التي تتجه إلى بودروم وتسافر أصيل إلى بودروم للعمل، حيث بمجرد وصولها إلى الفندق الذي ستعمل فيه حتى تتفاجأ بأن الفندق مملوك لمراد وعائلته.

عندما يراها مراد وتعتقد أنها تلاحقه، تذهب أصيل إلى الحانة مع صديقتها ويتعرض لها رجل، وتضرب أصيل الرجل بزجاجة زجاجية فوق رأسه وتهرب من الفندق مع مراد.

الصحافة هناك تنشر صورة لهم فيظن الجميع بمن فيهم عائلة مراد وخطيبته أن أصيل هي صديقته، مراد يطلب من أصيل إصلاح الموقف بينه وبين خطيبته شادية.

يطلب منها أن تلعب دور حبيبة مروان، ابن عم مراد، وتوافق أصيل على ذلك، لكن سرعان ما تنقلب الأمور مرة أخرى.

يعود الرجل الذي صدمته أصيل في الحانة لينتقم منها وتبدأ في الهروب مرة أخرى، ولكن هذه المرة على متن قارب مع مراد، ينقلهم القارب إلى مكان بعيد عن بودروم، وهنا تبدأ معهم مغامرات مثيرة.

من ناحية أخرى، تبدأ والدة أصيل العمل في منزل عائلة مراد وتنتقل بالفعل للعيش هناك، وهنا تحدث مفاجأة أخرى لأصيل عندما ترى مراد، والتي اعتقدت أنها لن تراها مرة أخرى.

يكمل مروان وأسيل علاقتهما العاطفية، لكن مروان يقع في حبها حقًا ويساعدها في الحصول على وظيفة في نادٍ كبير تملكه عائلة مراد.

تظهر الغيرة في قلب شادية، خطيبة مراد، التي تحيك الكثير من المؤامرات للفصل بين مراد وأصيل، لكن خطتها لن تنجح وستنتهي قصة حبهما بالزواج، والمزيد من الأحداث الشيقة والمثيرة التي ستتعرف عليها عند مشاهدة الحلقات الكاملة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.