جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هيون الغماس تنشر صورتها بالغلط على تويتر مع سناب شات

نشرت هيون الغماس صورتها بالغلط على تويتر وتطبيق سناب شات وهي ذاتها هيا الغماس من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ولدت في الدمام، عمرها أكثر من أربعين سنة، بدأت حياتها كمعلمة في مدرسة في المملكة العربية السعودية.

توجهت إلى دولة البحرين تعمل معلمة في وزارة التربية والتعليم، وعادت إلى الدمام مرة أخرى للتدريس، لكنها تقاعدت من التعليم وركزت جهودها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركت العديد من مقاطع الفيديو التي تحمل اسم سوالف هيون، وهي تشارك أيضًا مع جمهورها مقاطع فيديو كوميدية مضحكة مشهورة.

هيا الغماس كانت متزوجة من سعود الحربي وانفصلت عنه فيما بعد وأنجبت منه ابنها الوحيد راكان ويقال إنها تزوجت ثلاث مرات قبل زوجها الحالي الذي أقيم حفل زفافه في الخامس من أكتوبر 2020.

هيون الغماس تنشر صورتها بالغلط

نشرت هيون الغماس تويتر، عبر حسابها على الإنترنت، مقطع فيديو احتفالا بزواج نجلها راكان، ظهر فيه الحفل الكبير الذي أقامته لزواج ابنها الوحيد.

أثار نشرها للمقطع انتقادات كثيرة من المستخدمين، حيث صدر حكم قضائي ضدها وتغريمها عشرين ألف ريال بالإضافة إلى تعليق حسابها، الأمر الذي اعتبره الكثيرون انتهاكًا للقوانين والأوامر القضائية، داعية السلطات السعودية إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه هذا الانتهاك.

بينما طالبها البعض بعدم التسبب في خسائرها، خاصة أنها مرتبطة بعقود إعلانية مع العديد من المعلنين، وإذا توقف حسابها فإنها تتكبد خسائر مالية ضخمة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.