جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو الضفدع والفتاة المتداول على مواقع التواصل

فيديو الضفدع والفتاة المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أثار  ضجة كبيرة وبحث الجميع عنه بشكل مكثف على محرك البحث الشهير جوجل من الجزائر

ضجت منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا بمقطع فيديو الضفدع والفتاة  المتداول حيث كان مثيرا وغير لائق انتشر على نطاق واسع من موقع الفيديو العالمي الشهير “يوتيوب” إلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات.

واحتوى هذا الفيديو على مقاطع فاحشة وغير مقبولة على الإطلاق من المجتمع الجزائري الموقر والعظيم الذي لا يقبل مثل هذه الأمور، ومقاطع الفيديو المثيرة للجدل والمؤذية التي انتشرت فجأة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت ضجة بين الجميع.

فيديو الضفدع والفتاة المتداول على مواقع التواصل

يشار إلى أن هذا الفيديو نشره عدد من مجهولي الهوية وتم تصويره بعدسات أحد المجهولين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله جميع المستخدمين والرواد بسرعة كبيرة في وقت قصير منذ نشره وانتشاره وإثارة الجدل.

جدير بالذكر أن فيديو الجران تضمن لحظة ولدت إحدى الفتيات المسماة “ليلي” في قرية فقيرة ونائية في قارة إفريقيا “ضفدع” كبير! تروي تفاصيل هذه الحادثة أن الفتاة ذهبت ذات يوم إلى الغابة في إحدى القرى الأفريقية.

هناك، وجدت ضفدعًا صغيرًا، فأخذته وأخفته في “منطقة حساسة” من جسدها، وبعدها عادت إلى المنزل متمنية أن تكون حاملاً بهذا الضفدع وأن يكبر معها وتنجبه.

وبالفعل تحققت أمنيتها، وظهرت اليوم في فيديو آخر، وهي تضع هذا المولود الجديد “الضفدع” بعد أن نشأ بداخلها، الأمر الذي لم يصدقه الجميع وأثار ضجة كبيرة وجدل واسع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.