جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة 2022 2021 في الكويت

رابط نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة 2022 2021 في الكويت، يعتبر الفصل الدراسي الأول من أكبر اهتمامات الكثير من الطلاب وأولياء الأمور خلال الجدول الحالي.

وذلك بعد أن أكمل جميع طلاب قسم التربية الأدبية والدينية امتحانات الفصل الدراسي الأول اليوم الاثنين 24 يناير 2022 في جميع المواد الأكاديمية المقررة.

حيث شهدت الفترة الماضية حالة من القلق والتوتر لجميع الطلاب حتى نهاية فترة الامتحان المقررة، والآن ينتظر جميع الطلاب في مختلف المحافظات إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت للفصل الدراسي الأول.

للذهاب الى موقع الوزارة الكويتي، اضغط من هــــنا.

نتائج الصف الثاني عشر 2022 الكويت:

تعد المدرسة الثانوية في الكويت، أو ما يسمى بالصف الثاني عشر، من أهم مراحل الدراسة، حيث يهتم جميع الطلاب وأولياء الأمور بالحصول على أعلى الدرجات خلال هذه المرحلة، إما خلال الفصل الدراسي الأول أو الفصل الثاني.

وأشارت وزارة التربية والتعليم الكويتية إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول تمت واجتيازها دون مشاكل، حيث راعت الوزارة كافة الأجهزة والإجراءات التي ساهمت في ترك الامتحانات دون أي مشكلة.

وذكرت الوزارة ان عمل تصحيح ومراجعة امتحانات الطلبة مستمر بشكل دائم حتى الانتهاء منها، ونتائج الفصل الثاني عشر من العام الدراسي، بحيث سيتم الإعلان عن الفصل الدراسي الأول لعام 2022 في أقرب وقت ممكن.

حيث خصصت الوزارة رابطًا للصندوق الإلكتروني لرفع نتائج الطلاب في الكويت ليسهل على جميع الطلاب تحديد مؤهلاتهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.