جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة عبد اللطيف هلال في مشفى عسكري بالمغرب

أعلنت وسائل إعلام مغربية تفاصيل وفاة عبد اللطيف هلال الفنان المغربي اليوم الخميس، عن عمر ناهز 82 عامًا، والذي توفي في أحد مستشفيات الدار البيضاء بالمغرب.

كان سبب وفاة الفنان المغربي الشهير عبد اللطيف هلال، هو الأكثر بحثا على محركات البحث الشهيرة، حيث قال مقربون من الفنان المغربي إنه كان يعاني من مرض عضال لم تعرف طبيعته حتى الآن.

وأوضحت أن سبب وفاة عبد اللطيف هلال يعود إلى معاناته الطويلة من المرض، حيث نعى عليه عدد كبير من الفنانين والإعلاميين بكلمات مؤثرة للغاية، خاصة أنه كان له تاريخ طويل في العمل التلفزيوني والمسرحي في دول المغرب العربي.

من هو عبد اللطيف هلال

وغرد كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معربين عن حزنهم لتلقي نبأ وفاة الفنان، وأعربوا عن حزنهم لما سمعوه بسبب هذه الأنباء المحزنة التي أثرت عليهم وذلك لدوره الكبير في المجال الفني والتمثيل في المملكة المغربية على مدى سنوات عديدة، قدم الكثير من الأعمال التي ستبقى في ميزان الفن لهذا الفنان الراحل.

كان هلال يعاني من مضاعفات فقر الدم وأمراض القلب التي أثرت على صحته وتم نقله بعد ذلك إلى عيادة خاصة في الدار البيضاء.

أثر المرض على حضور الفنانة في العديد من الأعمال الفنية، حيث تغيب عن المشهد لفترة طويلة، حتى ظهوره الأخير في مسلسل “سوق الدلالة” الذي يذاع على القناة الثانية.

يعتبر عبد اللطيف هلال ، نجل مدينة دار البيضاء، حيث رأى النور عام 1940، أحد الوجوه الفنية التي قدمت الأعمال المسرحية والتلفزيونية في مسيرة امتدت لأكثر من 40 عامًا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.