جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أين يوجد الشيخ محمود شعبان الآن ؟

اين يوجد الشيخ محمود شعبان الآن، هو سؤال يطرحه كثير من متابعي قضية الشيخ المصري محمود شعبان، حيث عادت قصته تطفو على السطح مجدداً بعد وفاة الصحفي المصري وائل الإبراشي.

وقد استذكر الجمهور والمؤيدون آخر مقابلاته التلفزيونية، والتي قدم فيها الشيخ محمود شعبان، الذي اعتقل بعد هذه المقابلة، والذي اتهمه كثير من المحامين بأن الاجتماع كان مجرد إعداد لاعتقاله.

أين الشيخ محمود شعبان الآن؟

وبحسب النبأ المتداول فإن الشيخ محمود شعبان مازال معتقلا في السجون المصرية، ومن الجدير بالذكر أنه في 27 سبتمبر 2021، أعلنت النيابة المصرية إطلاق سراح 4 سلفيين بارزين.

بينهم معارضون، بينهم الداعية السلفي الشيخ محمود شعبان، ليصدر للجمهور قرارًا بسجنه بعد الإفراج عنه قبل نحو 4 أيام.

وأنها ليست مرته الأولى التي يُطلق فيها سراحه بعد أن أمضى بعض الوقت في الحبس الاحتياطي في صيف 2016، أفرجت محكمة جنايات جنوب القاهرة عنه و13 آخرين من أعضاء الجبهة السلفية.

متهمة إياهم بالتحريض على التظاهر في نهاية المطاف في عام 2014 والانضمام إلى مجموعة غير قانونية.

يُقال إن الشيخ حمود شعبان طبيب بلاغة من جامعة الأزهر وقد ألقى العديد من الخطب التربوية حول حياة الناس وأفكارهم الدينية.

لائحة اتهام الشيخ محمود شعبان:

وبحسب عائلة الشيخ محمود شعبان، فإن التهم الموجهة إليه هي التحريض على العنف والانتماء إلى جماعة تشكلت بالمخالفة لأحكام القانون.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بسؤال اين يوجد الشيخ محمود شعبان الان، نتمنى لكم قراءة ممتعة والى اللقاء في مقالات أخرى، كونوا بالقرب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.