جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

امتحان دراسات للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2022 في مصر

امتحان دراسات للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2022 في مصر حيث أدى الطلاب الاختبار اليوم الاثنين 17 يناير، وسط إجراءات أمنية مشددة، وأخذ طلاب اللجنة الثانية امتحان المحكمة الجنائية الدولية.

أنهى طلبة الصف الرابع أمس، امتحان العلوم وتقنية المعلومات، في اليوم الثاني من امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأجرى طلاب السنة الثانية من الثانوية العامة أمس، امتحان الفصل الدراسي الأول في المواد غير المضافة إلى المجموع، وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

امتحان دراسات للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2022 في مصر

وفي محافظة الجيزة قام أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بزيارة لجنة مدرسة ناصر الابتدائية بإدارة الدقي التعليمية. وكان في استقباله لدى وصوله عاطف ابراهيم مدير عام ادارة تربية الدقي.

وتابع سلومة، اللجان، وعمل الضوابط، وكذلك حوار أولياء الأمور خارج أسوار اللجنة معه، وطمأنوا أبناءهم وسير عملية الامتحان.

وطمأن الوكيل طلابه، مؤكدا توافر جو من الراحة والطمأنينة في لجان الامتحانات، والتزام جميع المشاركين في عملية الامتحان بالدقة في العمل والجدية والجدية.

وشدد على تذليل كافة المعوقات وحل كافة المشاكل التي قد يواجهها الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات، وإبلاغ غرفة العمليات بمكتب المديرية لمتابعة سير عملية الامتحان والتواصل المستمر مع مديري الأقسام لحل أي مشاكل قد تواجهها اللجان أو الطلاب.

اليوم الاثنين، سيقوم طلاب الصف الرابع بإجراء الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وسيقوم طلاب الصف الثاني الإعدادي بأداء الجبر والإحصاء.

وشدد على قيام مديري الإدارات بكافة الأقسام بالتمرير يومياً لمتابعة سير الامتحانات، وتنبيه مديري المدارس إلى التعقيم اليومي للجان، ومنع دخول أي طالب متنقل، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.