جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى موعد دوام المدارس في الأردن 2022 الفصل الثاني ؟

متى موعد دوام المدارس في الأردن 2022 الفصل الثاني، يتساءل كافة الطلبة وأولياء الأمور عن متى ستبدأ المدارس في الأردن في الفصل الدراسي الثاني عام 2022.

وذلك بعد أن أعلن التعليم الأردني اليوم قراره بشأن الفصل الدراسي الثاني لجميع مراحل التعليم في الأردن بحلول عام 2022.

موعد عودة المدارس في الأردن الفصل الدراسي الثاني 2022:

قررت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أن يكون الأول من فبراير 2022 هو الجدول الدراسي للفصل الدراسي الثاني، وأكدت أن التعليم سيكون وجهاً لوجه وهو جزء من بروتوكول الصحة.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن الإجراءات خلال ساعات الدوام، لأن الوزارة وضعت خططًا مختلفة لعودة التعليم وجهاً لوجه، وكذلك عملية المعالجة، وكانت مسؤولة عن المدارس والبنية التحتية والصيانة إلى أقصى درجة.

التقويم المدرسي 2022:

وكانت اللجنة المتخصصة بوزارة التربية والتعليم قد أعلنت خلال اجتماعها الأحد الماضي، بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/202 لطلبة المدارس الملحقة بالبرنامج الوطني من رياض الأطفال إلى الصف الحادي عشر إلى فبراير المقبل في المدارس الحكومية والخاصة.

فيما ذكرت أن الصف الثاني عشر (التوجيهي) سيصل في موعده، ودوامه سيكون في الأول من فبراير من العام الجاري 2022.

ولكن لقد تم الغاء القرارات السابقة حديثاً، وتم الإعلان عن قرارات جديدة، بحيث يكون الجدول الدراسي في الأردن لعام 2022 هو الفصل الدراسي الثاني لجميع المستويات الأكاديمية من تاريخ 1 شباط 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.