جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

المدارس التي رفعت النتائج 2021 2022 في الكويت

من اهتمامات الآلاف من الطلاب  في الوقت الحاضر المدارس التي رفعت النتائج 2021 2022 في الكويت، حيث زاد البحث بشكل كبير عن نتائج الطلبة، والجدير بالذكر أن الوزارة الكويتية تم الإعلان رسميًا عن التعليم من خلال الصفحة قال حسابها الرسمي على Twitter إن نتائج طلاب المدارس الابتدائية والثانوية متاحة الآن.

يمكن لجميع الطلاب في مختلف محافظات الكويت الآن التعرف على نتائج الطلبة، حيث أصبحت النتائج متاحة الآن إلكترونيًا لجميع الطلاب، وذلك من خلال بعض البيانات البسيطة المطلوبة من كل طالب مثل رقم الامتحان ورقم الهوية الوطنية وغيرها من البيانات المطلوبة داخل الموقع.

المدارس التي رفعت النتائج 2021 2022 في الكويت اضغط هنا

يشار إلى أن أوراق امتحانات الطلاب قد تم تصحيحها بالكامل، بعد أن خضع الطلاب لامتحاناتهم في ظل إجراءات احترازية مشددة، خوفًا من انتشار فيروس كورونا بينهم في المدارس ولجان الامتحانات.

أعلن مسئولون في وزارة التربية والتعليم الكويتية عن رابط الحصول على نتائج طلبة الكويت 2022 باتباع الخطوات التالية للحصول على النتائج:

في الخطوة الأولى، انتقل إلى الموقع المحدث للنتائج، “المربع الإلكتروني”.

ستظهر أمامك العديد من الخدمات التعليمية بمجرد دخولك إلى الموقع، انقر فوق “نتائج طلاب الكويت 2022” ضمن جميع هذه الخدمات.

بعد دخول الخدمة للحصول على نتائج الامتحان، يمكنك إدخال البيانات المطلوبة منك من مرحلة المدرسة، والفصل الدراسي، والاسم الكامل، ورقم الهوية الوطنية ورقم الاختبار.

بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة منك، انقر فوق إظهار النتائج، وسترى النتائج على الفور إذا تم إدخال البيانات بشكل صحيح.

جدير بالذكر أن موقع المربع التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية هو الموقع الوحيد المعتمد من الوزارة والمخصص لرفع نتائج الطلبة في الكويت من خلاله، لذا ازداد البحث عن الرابط مؤخرًا لاستخراج نتائج العام الدراسي 2021/2022 من خلاله.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.