جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو مرض ايمان الحصري ومن هي على ويكيبيديا ؟

ما هو مرض ايمان الحصري ومن هي على ويكيبيديا ؟ حيث يتساءل الجمهور عن العمليات التي أجرتها والتي أدت إلى بقائها في المستشفى وعدم استقرار صحتها.

وبعد تحقيقنا حول صحة المذيعة إيمان الحصري، اتضح أنها تعرضت لمشكلة صحية خطيرة جعلتها تدخل المستشفى وتخضع لعدد من العمليات الجراحية. نتيجة أخطاء في العملية الأولى.

وتفاعل كثير من المتابعين على الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري، واستاء كثيرون بعد معرفة هذا الخبر الذي انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

وحظي المنشور بالعديد من التعليقات التي طالبت بالشفاء العاجل، وخروجها من المستشفى بصحة جيدة.

تعتبر إيمان الحصري من الصحفيات المصريات اللواتي يتمتعن بقدرة كبيرة على تقديم العديد من الأعمال العظيمة في حياتها المهنية، وقد ولدت في جمهورية مصر العربية عام 1982 م.

ما هو مرض ايمان الحصري ومن هي على ويكيبيديا ؟

هي إحدى الصحفيات المصريات اللواتي استطعن ​​التخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبعد التخرج مباشرة عملت مراسلة إخبارية لقناة النيل الفضائية، وشاركت بالفعل في تقديم برامج تلفزيونية.

كانت البداية الفعلية لإيمان الحصري خلال العام 2006م ، أثناء تقديم البرنامج التلفزيوني “البيت بيتك” لوسائل الإعلام، وسافرت إلى دولة فلسطين للعمل كمراسلة حربية في صحيفة النيل للأخبار. ثم عملت في قناة الحرة وتقدم برنامج “هن” المتخصص بالمرأة العربية.

وتمكنت الإعلامية إيمان الحصري خلال عام 2020 من تقديم البرنامج لها عبر قناة البلد، كما قدمت برنامج 90 دقيقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.