جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة راغب علامة في حادث سير مؤلم

حقيقة وفاة راغب علامة في حادث سير مؤلم، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة السوبر ستار راغب علامة، اثر حادث سير مروع.

الأمر الذي سبب الحزن والاسى في الوسط الفني وفي قلوب محبيه، لكن سرعان ما نفى الصحفي عماد هواري نبأ وفاة الفنان راغب علامة، في حادث مروري، معتبرا إياها إشاعة كيدية تم نشرها دون التحقق من صحتها.

وقد قال الصحفي عماد هواري في بيان خاص له: “أريد أن أفعل الخير”، وأكد أن ما هذه إلا شائعة ليس أكثر من ذلك، ويتمنى دوام الصحة والعافية للسوبر ستار راغب علامة.

كما تداولت مواقع عديدة مساء الجمعة الموافق 25 مارس 2022، نبأ وفاة السوبر ستار اللبناني راغب علامة، في حادث سير مروّع ومؤلّم للغاية في منطقة الأشرفية ببيروت ليلاً، مؤكدة أن سبب الحادث كان السرعة الزائدة، بحسب التحقيق الذي فتحته شرطة بيروت .

وقد أشارت مواقع إخبارية على الإنترنت للإذاعة اللبنانية أن الحادث وقع ليلة الجمعة الموافق 25 مارس 2022، على بعد 45 كلم جنوب بيروت، وقد كانت زوجة راغب علامة معه في السيارة، لكنها نجت وهي حاليً في المستشفى بسبب إصابتها بجروح خطيرة.

ويذكر أن السوبر ستار راغب علامة هو فنان ومغني لبناني، له شعبية واسعة وجماهير غفيرة كبيرة جداً، وله العديد والعديد من الاغاني الرائعة، والتي مازالت مستمرة حيث أنها تتناقل من جيل الى جيل، من جمالها وروعتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.