جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج السبر الترشيحي 2022 2021 حسب الاسم في سوريا

ازدادت عمليات البحث مؤخرًا من قبل الطلاب والطالبات في سوريا حول نتائج السبر الترشيحي للعام الحالي 2021، وذلك نتيجة لاعلان وزارة التربية والتعليم السورية عن نزولها حسب الإسم.

تفاصيل السبر الترشيحي:

ومن الجدير بالذكر أن عدد الذين قدموا امتحانات السبر الترشيحي يقدروا بحوالي 12 ألف و 340 طالبًا وطالبة في دورة 2021 من الفرعين العلمي والأدبي.

وتم توزيعهم على حوالي تسعة وتسعون مركزًا مخصصًا لأداء الاختبارات، بحيث تم اجراء الامتحانات في 36 مركز متخصص لطلبة الفرع العلمي، و 63 مركز متخصص لطلبة الفرع الأدبي.

نتائج السبر الترشيحي 2021 – 2022:

هناك العديد من طلبة الثانوية العامة في سوريا يرغبون في الحصول على نتائج السبر الترشيحي للعام الجاري 2021 – 2022 حسب الاسماء.

و وجب التنويه إلى أن وزارة التربية والتعليم السورية أكدت عن طريق تصريحات صحفية على أن إعلان نتائج السبر الترسيحي من الممكن أن تأخذ القليل من الوقت الاضافي، وذلك يعود الى عدم إنتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، والتي تتم في الوقت الحالي لأوراق كافة الطلبة.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم السورية إلى أنه من المقرر أن يتم منح الطلبة فترة زمنية قد تصل الى خمسة أيام، ليقوموا من خلالها بتقديم أي اعتراضات على نتائج السبر الترشيحي لدورة 2021_2022.

للذهاب الى الموقع الإلكتروني  لوزارة التربية والتعليم السورية“ moed.gov.sy “، للحصول على نتائج السبر الترشيحي بالاسم، اضغط هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بنتائج السبر الترشيحي 2022 2021 حسب الاسم في سوريا، نتمنى لكم جميعاً التفوق والنجاح طلبتنا الأعزاء، الى اللقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.