جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض مسلسل الملحمة التركي الجديد

تم بث الإعلان التشويقي الأول لمسلسل الملحمة، وهو من بطولة الممثلة التركية إبرو شاهين، التي شاركت في مسلسل زهرة الثالوث العام الماضي.

والذي حصد نجاحا كبيرا وعدد مشاهدات عالي جداً، وفتح الأبواب أمام ابرو شاهين لتأخذ دور البطولة في مسلسل الملحمة.

ومن الجدير بالذكر أنها المرة الأولى منذ فترة طويلة، نرى فيها دراما تاريخية تركية تحتوي على امرأة تركية عاشت قبل دخول الإسلام إلى تركيا.

ويعتبر مسلسل الملحمة من إنتاج شركة “Bozdag”، التي أنتجت مسلسل قيامة أرطغرل ومسلسل المؤسس عثمان، وهما من أكبر المسلسلات التركية وأضخمها في الإنتاج وفي النجاح والشعبية.

ويتأهب كافة عشاق المسلسلات التركية في الوطن العربي لاستقبال مسلسل الملحمة، الذي احتل الصحافة التركية منذ بداية الإعلان عنه، والذي تم ذكره في سلسلة من التقارير الصحفية، على أن مسلسل الملحمة سوف يحتوي على العديد من مشاهد الأكشن التي ستجذب المشاهدين.

خاصة وأن أبطال المسلسل قدموا أعمالاً فنية متميزة قبل الانضمام الى هذا المسلسل، مما يجعلهم أكثر حذر في اختيار مسلسلاتهم للمحافظة على مستوى نجاحهم الأخير.

كما يعتبر مسلسل الملحمة هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، كونه يتعامل مع التاريخ التركي قبل دخول الإسلام، وكيف كانت النساء آن ذاك التي ستمثل دورها البطلة ابرو شاهين.

موعد عرض المسلسل:

يتم عرض مسلسل الملحمة كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، ويتم بثه على قناة TRT التركية، وقد حققت الحلقات الأولى من المسلسل نجاحاً واسعاً على مستوى الوطن العربي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال عن موعد عرض مسلسل الملحمة التركي الجديد، نتمنى لكم قراءة ممتعة والى اللقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.