جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي الحلقة كاملة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بالبحث عبر محركات البحث المشهورة مثل جوجل، عن حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج معكم منى الشاذلي.

وجاءت هذه الضجة بعد اعلان الإعلامية منى الشاذلي عن حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامجها الشهير “معكم يا منى الشاذلي”، بحيث نشرت مقطع فيديو به مقتطفات من لقائها مع الفنانة يامين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام.

وقامت الإعلامية منى الشاذلي بالكتابة على الفيديو، قائلة: أول ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية الأخيرة، انتظروا اللقاء الخاص والحصري معكم منى الشاذلي.

الأمر الذي أدى لأن تصبح ياسمين عبد العزيز وبرنامج معكم منى الشاذلي أشهر trend في الوطن العربي، رغبة من محبي الفنانة معرفة ما مرت به خلال أزمتها الأخيرة.

ياسمين عبد العزيز:

وتحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال المقطع الترويجي للحلقة مع الظهور الأول لياسمين عبد العزيز: “لا أصدق أنني ما زلت على قد الحياة، وجالسة معك أتحدث عما مررت به، كنت أحتضر حرفياً، حتى أن قبري كان يُجهز”

وأضافت قائلة: “وما كان مني الا أن اتصلت بأخي الكبير، لأقوم بتأمينه على أولادي ياسمين وسليم، فأنا أحتضر والموت أقرب الي من أي شيء آخر”

وقامت الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل ظهورها الأول مع الإعلامية منى الشاذلي، بمشاركة متابعيها الهدايا التي وصلتها من معجبيها، يهنؤونها بسلامتها، لترد قائلة: ” أنا بحبكم جداً، شكراً ليكم بجد”.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.