جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

من أكثر عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل هو مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، والذي هو من بطولة الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، وقد اشتهر المسلسل بتجسيده للقصة بطريقة جعلته من أفضل المسلسلات الاجتماعية المصرية.

ويعتبر مسلسل أبو العروسة بكافة أجزائه من إخراج المخرج كمال منصور، وقام بتأليفه الكاتب هاني كمال، ليقوما بتكوين سلسلة دراما اجتماعية في غاية الروعة.

قصة المسلسل:

تدور أحداث مسلسل أبو العروسة بكافة أجزاؤه، سواء الأول أو الثاني وحتى الثالث، حول الخلافات الأسرية والمشاكل بين الوالدين والأبناء، بسبب اختلاف الأجيال والتطور التكنولوجي الكبير الذي حدث في المجتمع.

بأجوائه العائلية الدافئة التي لمست قلوب كل بيت في المجتمع العربي، استطاع المسلسل أن يأسر قلوب الجماهير، مما جعل محبي المسلسل يتوقون إلى معرفة كل جديد عن العمل وأبطال العمل أيضاً.

أبطال العمل الثانويين:

• مدحت صالح.
• نرمين الفقي.
• رانيا فريد شوقي.
• ميدو عادل.
• كارولين عزمي.
• ولاء شريف.

ونتيجة لهذا النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسميه الأول والثاني، قرر القائمون على المسلسل استكمال هذا النجاح بتأسيس موسم جديد يتناول قصص جديدة، ونتيجة لذلك قام المؤلف الكبير هاني كمال بالبدء في كتابة الموسم الجديد وإضافة أحداث جديدة وشيقة له.

وأكد كل القائمين على المسلسل أنه لن يتم تغيير كل أبطال المسلسل الرئيسيين، بل سيتم إضافة أبطال جدد مثل الفنانة السورية منار بشور والعديد من الوجوه الشابة الجديدة.

موعد عرض المسلسل:

سيتم عرض المسلسل في الأيام القليلة القادمة، ولكن لم يتم تحدد يوم وتاريخ معينين، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 45 حلقة فقط، وسيتم بثه على قناة dmc الفضائية، وعلى منصة شاهد الالكترونية أيضاً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.