جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة الاهلي والرجاء اليوم في السوبر الافريقي

معلق مباراة الاهلي والرجاء اليوم في السوبر الافريقي حيث يلتقي الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، مع الرجاء بطل الاتحاد الأفريقي، في مباراة السوبر الإفريقي، في قطر.

تُذاع مباراة الأهلي والرجاء على قناة بي إن سبورتس، وعادة ما تخصص الشبكة أفضل المعلقين لمثل هذه المباريات المهمة.

معلق مباراة الاهلي والرجاء اليوم في السوبر الافريقي

المعلق على مباراة الأهلي والرجاء هو رؤوف خليف، أحد أفضل المعلقين الرياضيين في الوطن العربي ومن أقدم المعلقين على قنوات beIN Sports.

رؤوف بن خميس بن خليف معلق تونسي من مواليد 1962. درس القانون في جامعة مونبلييه بفرنسا.

بدأ رؤوف خليف مسيرته الصحفية كمراسل لمجموعة من الصحف الفرنسية، وبدأ بالتعليق على القناة الأرضية التونسية، ثم التحق بشبكة ART قبل أن يستقر في beIN Sports منذ سنوات.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثلاثاء، تدريباته في قطر، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي. يقود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الحصة التدريبية لإعداد لاعبيه فنيا وبدنيا، لانتزاع اللقب للمرة الثانية على التوالي، والعودة إلى القاهرة بالكأس.

ويخوض الأحمر المباراة كبطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء بطل الاتحاد والمارد الأحمر بطل النسخة الأخيرة من السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.