جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما سبب طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب ؟

منذ فترة ليست بقليلة واسم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتصدر الترند عبر كافة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بحيث كثرت التكهنات والتنبؤات حول طلاقهما، وقصة حبهما الفاشلة.

ولا يزال اسم حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في طليعة اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان الرسمي عن طلاق الثنائي، فقد كان الجمهور ومحبي الثنائي يتتبع اخبارهما أول بأول.

حفل شيرين عبد الوهاب الأخير:

أقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً في أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان “أم الإمارات”، وفاجأت الجمهور بظهورها الأول، حيث التقطت لها عدة صور ومقاطع فيديو تظهر فيها حليقة الرأس.

فقد عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حلقها لشعرها بالكامل خلال حفلها في أبو ظبي، قائلة: “أتحدى أصالة هذه المرة لن تستطيع فعل هذا” مشيرة إلى شعرها، فقد لعبت هذه المرة دور أصالة على خشبة المسرح.

وأثناء غناء المطربة شيرين عبد الوهاب على المسرح، داعبت جمهورها على ظهورها حليقة الشعر بالكامل خلال حفلها بأبو ظبي، قائلة: “أتمنى أن تقبلوني بهذه الطريقة، فكما تعلمون أنني استيقظت”.

وبدأت الفنانة شيرين حفلها بأبو ظبي بأغنية “نساي”، ومن بعد ذلك قدمت مجموعة من أشهر أغانيها التي يحبها الجمهور، منها “جرح تاني” وغيرها الكثير، بالإضافة إلى أحدث أغانيها وهي أغنية “القماص”.

وكما تعودنا على عفوية وبساطة الفنانة شيرين، و تلقائيتها مع جمهورها في الحديث، قالت وسط تفاعل كبير من الجمهور: “أنا أصبحت عزباء”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال، نتمنى لكم قراءة ممتعة، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.