جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم اميرة الاردني كامل للفنانة صبا مبارك عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم اميرة الاردني كامل بطولة الفنانة صبا مبارك من ايجي بست، العمل من إخراج المصري محمد دياب، تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب، إنتاج مشترك لشركات من مصر والأردن والإمارات والسعودية، صدر بتاريخ 3 سبتمبر 2021.

وترشح الفيلم  لعدد من الجوائز إلى جانب الفنانة صبا مبارك، يقدم الفيلم الوجه الجديد تارا عبود في دور “أميرة”، بعد أدائها الملفت في المسلسل الأردني “عبور” في العام 2019.

يشارك في الفيلم أيضاً عدد كبير من النجوم العرب من بينهم، الفلسطيني علي سليمان، قيس ناشف، ووليد زعيتر، ويتناول فيلم “أميرة” قصة تدور أحداثها في فلسطين، وبالتالي يصبح أول فيلم فلسطيني يقوم بإخراجه مصري.

فيلم اميرة الأردني كاملا للفنانة صبا مبارك عبر ايجي بست

أميرة فتاة فلسطينية مراهقة كانت تعتقد أنها نتاج تهريب منيّ والدها الأسير في سجون الاحتلال، والتي باتت تعد الوسيلة الوحيدة للإنجاب لدى زوجات الأسرى داخل المعتقلات الإسرائيلية، لكن إحساس أميرة بهويتها يتحطّم، عندما تكتشف أن والدها عقيم، وتنطلق في رحلة لاكتشاف والدها البيولوجي، وإنقاذ ما تبقى من هويتها.

يتبين فيما بعد أن النطفة لضابط إسرائيلي، فعدّ الناشطون والفلسطينيون هذه الحبكة مغالطة كبيرة لواقع الحقيقة، واعتبروها تشويهاً لـ نضال الأسرى خلف قضبان الاحتلال الإسرائيلي.

من ناحية أخرى، أغضبت مشاركة الأردنية صبا مبارك الفلسطينيين في نقابة الفنانين الأردنيين للسماح لها بأن تكون جزءًا من الفيلم. كما أكدت وزارة الثقافة ومؤسسات الأسرى رفضها واستنكارها لإنتاج فيلم “أميرة”، معتبرة أنه ينتهك كرامة الأسرى وبطولاتهم وتاريخهم النضالي العظيم.

يبحث كثيرون عن مشاهدة فيلم أميرة بعد إثارته الكثير من الجدل مؤخراً، إليكم رابط مشاهدة الفيلم حصريا من خلال موقع وكالة جوردن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.