جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: تفاصيل وفاة ايوب سالم بلال بو عنبر

كشفت وسائل إعلام إماراتية محلية تفاصيل وفاة ايوب سالم بلال بو عنبر، في أحد مستشفيات دبي، موضحة أن الوفاة كانت “طبيعية”، وأن صلاة الجنازة ستكون ظهر اليوم في عدد يقتصر على الأهل والأصدقاء، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

نفت مصادر إعلامية محلية كل الأنباء المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن تفاصيل وفاة ايوب سالم بلال بو عنبر بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن وفاته كانت طبيعية.

يعتبر أيوب سالم بلال من الشخصيات التي تنشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في المجال الرياضي الإماراتي، وسنتحدث عن سيرته الذاتية بالتفصيل على النحو التالي:

يحمل الجنسية الإماراتية، مواليد 1990م، عمره 31 سنة، توفي اليوم 19 ديسمبر 2021م، إنه مشهور جدًا في الإعلام الرياضي.

أيوب سالم بلال من الشخصيات المشهورة المرتبطة بالمجال الرياضي في الإمارات. عُرف بأنه من الأشخاص الذين يشجعون نادي النصر.

وكان له حضور كبير في المجال الرياضي، وعن الدين الذي اعتنقه الناشط أيوب سالم بلال، فهو يعتنق الدين الإسلامي.

فيما بعد تحدث كثير من الناس في الإمارات عن سبب وفاة الناشط الاجتماعي والرياضي أيوب بلال سالم، وقال البعض إن سبب الوفاة إصابته بفيروس كورونا، فيما قال البعض إنه لم يمت نتيجة الاصابة بفيروس كورونا وتضاربت الأخبار، الأمر الذي جعل أحد أفراد أسرته يعلن أن سبب الوفاة هو الإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.