جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: انتحار بيرين سات بطلة العشق الممنوع يثير جدلا

انتشرت صور انتحار بيرين سات بطلة العشق الممنوع انتحار بيرين سات بطلة العشق الممنوع تظهر انتحارها بإطلاق النار على نفسها، وأثارت هذه الصورة ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الحقيقة، تنتمي صور انتحار بيرين سات بطلة العشق الممنوع إلى إحدى مشاهدها في مسلسل “العشق الممنوع”، والذي حقق معدلات مشاهدة عالية عند عرضه قبل سنوات.

في هذا المشهد قتلت “سمر” نفسها الشخصية التي قدمتها بيرين أمام الممثل التركي كيفانج تاتليتوغ.

وفي سياق آخر،انتهت الشائعات حول طلاق بيرين سات وكينان دوغولو، وهدأت المياه. ومع ذلك، فإن الادعاء الذي تم تداوله وراء الكواليس أربك العقول مرة أخرى.

يشاع أن Saat قد استأجرت شقة 4 + 1 مطلة على البحر في هيساروستو، وحتى أنها أودعت وديعة لهذا المنزل بإيجار شهري قدره 6 آلاف ليرة. ومن بين الأخبار أيضًا أن الممثلة الشهيرة تخطط للانتقال إلى هناك في أسرع وقت ممكن.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي أداء بيرين سات الذي صعد على المسرح ورقص في حفل زوجته كنان دوغولو في الأسابيع الماضية . ولدى سؤالها عن تلك الرقصة قالت الممثلة الشهيرة “كنان دعاني إلى المسرح لأول مرة منذ 10 سنوات”.

انتشرت صورة للممثلة التركية بيرين سات على مواقع التواصل الاجتماعي، التقطت بطريقة غريبة ومن زاوية جعلتها تبدو أكبر سنا.

وصُدم متابعو بيرين بالتغير الكبير الذي طرأ على ملامحها، فظهر وجهها منتفخًا أكثر، فاتهموها بإجراء حقن البوتوكس بشكل كبير، مما جعلها تتغير بشكل واضح وبالتالي تخلت عن ملامحها الطبيعية والتي تميزت بها منذ أن حققت شهرة كبيرة في الشرق الأوسط من خلال مسلسل “العشق الممنوع” أولاً ثم في مسلسل “فاطمة” الذي حققت به نجاحاً باهراً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.