جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة نور الشيباني في حادث سير بتركيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة نور الشيباني في حادث سير بتركيا وكان هذا الخبر مفاجئاً لهم، لأنها سبق لها أن فتحت قناة لها على موقع يوتيوب وأصبحت قريبة من جمهورها وتفاعلت معهم، وسط أحداث غامضة، لم يتم الكشف عن الأسباب التي أدت إلى وفاتها بعد.

حقيقة خبر وفاة نور الشيباني في حادث سير

نور الشيباني من الشابات الطموحات في الوطن العربي. دخلت مجال التمثيل وتفوقت فيه، وتصدر اسمها محركات البحث بعد أن درست مجال الإعلام بعد التمثيل ونجحت فيه، حيث قدمت عددًا من البرامج التلفزيونية ونالت إعجاب الجمهور.

هي صحفية وممثلة، ولدت في ليبيا عام 1991 م. تبلغ من العمر حوالي ثلاثين عامًا. تحمل الجنسية الليبية منذ طفولتها. تحب التخصص في الإعلام لكنها لجأت إلى التمثيل وفازت بعدد من الجوائز في هذا المجال. وهي تعلم أنها أيضًا فتاة طموحة التفتت إلى الإعلام ولم تعتبر أنها ضاعت الفرصة. تخرجت وأصبحت مقدمة لعدد من البرامج التلفزيونية ، وتبعها آلاف الأشخاص.

وبحسب ما أكدته المصادر، فإن الإعلامية والمذيعة الليبية نور الشيباني تبعد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام. تريد أن يظهر أي فرد من أفراد عائلتها أمام وسائل الإعلام وتعتبره انتهاكًا للخصوصية لأنه عالم مليء بالثغرات التي لا تستطيع الأسرة تحملها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.