جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عدد حلقات مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس

عدد حلقات مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس لعل من أبرز الأحداث الأخيرة في الحلقة الخامسة من مسلسل البروفيسور لا كاسا دي بابيل، المطاردة المستمرة من قبل الشرطة والجيش الإسباني لعصابة الأستاذ والمعتقلين داخل بنك إسبانيا، والمواجهة العنيفة بين نخبة الجيش وأحد أركان العصابة ممثلة بـ “طوكيو”.

كانت آخر كواليس الحلقة الخامسة أنها قتلت ، قبل أن تفجر نفسها بـ “غانديا”، مسببة انفجارا هائلا في المكان، مقتل وإصابة عدد آخر من قوات الجيش الإسباني.

كل من يحب مسلسل البروفيسور La casa de papel في الوطن العربي يتوق لمشاهدة الحلقات الكاملة من الجزء الأخير من الموسم الخامس، والتعرف على الأحداث المثيرة في المتجر ، كما شوهد في حلقات المواسم الأولى.

عدد حلقات مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس

تدور أحداث مسلسل La casa de papel حول رجل غامض يُلقب بـ (الأستاذ) الذي يستعد لأكبر عملية سطو على الإطلاق، وللقيام بذلك يقوم بتجنيد 8 أشخاص ليس لديهم ما يخسرونه.

الفكرة هي اقتحام العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو وهم بحاجة إلى تحقيق ذلك للبقاء هناك لمدة 11 يومًا والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من الشرطة الإسبانية. أثناء تنفيذ العملية.

يأتي محقق عبقري يُدعى راكيل ويحاول إيقاف هذه السرقة التي تعد الأكبر من نوعها في مملكة إسبانيا، لذا تبدأ لعبة المغامرة والذكاء بين الأستاذ والمحقق راكيل.

صرح كاتب سلسلة La Casa de Papel، خافيير جوميز سانتاندير، لوسائل الإعلام أنه ربما لن يكتب أجزاء أخرى من المسلسل، لأنه يتعرض لضغوط كبيرة ويشعر بإرهاق عقلي، لكنه أكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية.

وقال إنه حاول قدر الإمكان إبقاء الحبكة الدرامية للمسلسل سرية حتى تزداد الإثارة والتشويق ولن يتمكن المشاهد من توقع ما سيحدث في الحلقات القادمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.