جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حفلات رأس السنة 2022 في القاهرة ومحافظات مصر

حفلات رأس السنة 2022 في القاهرة ومحافظات مصر حيث تبدأ العديد من الاستعدادات في العاصمة القاهرة، ويمكن قضاء ليلة رأس السنة بأكثر من طريقة، تضم القاهرة العديد من الأماكن السياحية والترفيهية، وإذا كنت ترغب في الاحتفال بعشاء بسيط مع العائلة، في أجواء جميلة، بالتوجه مباشرة إلى شارع المعز، الشارع المفعم بالحيوية، هذا وسط نغمات تاريخية فريدة وأضواء وأجواء.

احتفالات رأس السنة الميلادية بالإسكندرية 2022

تشبه مدينة الإسكندرية القاهرة إلى حد كبير في تنوع الأماكن الترفيهية، حيث تمنح الأفراد خيار قضاء ليلة رأس السنة الجديدة. وتضم الأماكن التاريخية والأثرية مثل قلعة قايتباي ومحطة الرمل، وكذلك الأماكن الطبيعية مثل الحدائق والكورنيش وأماكن الترفيه مثل المطاعم والمقاهي والفنادق ومراكز التسوق وأيضاً العبرة.

هناك العديد من الخيارات وستجد ما يناسبك بينهم، وإذا كنت من محبي الأجواء الصاخبة ننصحك بالذهاب إلى المولات الشهيرة مثل سيتي سنتر مول وجرين بلازا مول.

في هذا، تستعد العديد من المولات للعام الجديد بالأضواء وديكورات الكريسماس والأغاني المبهجة، بالإضافة إلى الخصومات الهائلة على جميع المنتجات.

وإذا كنت الشخصية الكلاسيكية التي تبحث عن الهدوء، فإن مكانك هو مقهى الكورنيش، للترحيب بالعام الجديد، بجلسة هادئة على البحر مع مشروب دافئ، أو أمسية كلاسيكية في دار الأوبرا.

فضلًا عن حضور احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في أجواء جميلة وأنيقة، وسط موسيقى وأغاني تستقبل العام الجديد، كما تساءل الكثيرون عن أماكن إقامة حفلات رأس السنة 2022 في مصر.

حفلات رأس السنة 2022 في القاهرة ومحافظات مصر

جمهورية مصر العربية هي أم الدنيا ويمكنك التجول في شوارع القاهرة وهي المدينة التي لا تنام حيث لا تغلق شوارع المحروسة في تلك الليلة وهي رأس السنة الجديدة 2022م وهي ليلة لن ينساها أحد.

تمتلئ شوارع القاهرة بالزغاريد في تلك الليلة، وهي ليلة رأس السنة 2022، لذلك سنقدم أجمل الأماكن التي سيتم الاحتفال بها، وهي كالتالي:

يعد برج القاهرة الذي يقع في الزمالك من أفضل أماكن إقامة الاحتفالات. ويعد كورنيش النيل من أفضل الأماكن التي يمكن للعائلات التجمع وتناول الطعام فيها، حيث يتمتع بمناظر طبيعية خلابة.

سطح النيل مناسب جدا لجميع الأفراد حيث أن أسعاره مناسبة للجميع ويمكن شراء الطعام قبل ركوب الفلوكة.

السينما والمسرح، حيث تصلح تذاكر السينما للعديد من الأفراد، بما في ذلك الأفلام الأجنبية والعربية.

كايرو فيستيفال سيتي، وهو أجمل مكان للاحتفال بالعام الجديد، حيث توجد نافورة راقصة تضيف البهجة والسرور إلى الأماكن، وتتوافر المطاعم لتناول الوجبات الشهية.

مول القطامية داون تاون، وهو مول مفتوح يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات، ليتناسب مع ليلة رأس السنة الجديدة، ويقع في التجمع الخامس.

فنادق القاهرة، حيث تقام العديد من الحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى توافر الطعام والأسرة.

يستضيف فندق جراند نايل تاور ، وذلك الفندق عددًا من الفنانين والمطربين في احتفال رأس السنة الميلادية الجديدة كل عام.

Blueni، باخرة كبيرة جدا في منطقة الزمالك، مناسبة لجميع أفراد الأسرة، مع الطعام والشراب.

قهوة أم كلثوم، وهي من الأماكن المميزة حيث يمكنك الاحتفال مع الأصدقاء، ويوجد بالقرب منها العديد من المطاعم. يقع مقهى أم كلثوم في شارع المعز وهو من أشهر المقاهي في القاهرة الكبرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.