جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 في مصر

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 في مصر أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخرًا لطلاب السنة الثانية من المرحلة الثانوية التسجيل إلكترونيًا لاستمارة التقديم للامتحانات للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

خلال الفترة الحالية، يمكن لجميع الطلاب تسجيل استمارة التقديم للعام الدراسي 2021-2022، من خلال الموقع الإلكتروني المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي يمكن الوصول إليه بالضغط على الرابط.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 في مصر

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكدت أنه يمكن لطلبة السنة الثانية من المرحلة الثانوية تعبئة النموذج وطباعته، ويجب أن يكون لدى الطالب بريد إلكتروني خاص بالمدرسة.

وأضافت وزارة التربية والتعليم أنه إذا لم يكن لدى الطالب بريده الإلكتروني الخاص بالمدرسة، فيمكنه الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكتروني الخاص بالمدرسة، والذي يمكن الوصول إليه أيضًا من خلال النقر على هذا الرابط.

وفي السياق ذاته، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخرًا خطابًا موجهًا إلى المديريات التربوية في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، يتضمن تحذيرًا لطلبة الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية بتسجيل استمارة الكترونية تتعلق إما بمراجعة أو تأكيد بياناتهم المسجلة من خلال قاعدة البيانات المركزية.

وذلك بعد الانتهاء من استلام وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد للطلاب، ويأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول سواء لطلبة السنة الأولى أو الثانية الثانوية.

كما تضمنت الرسالة المرسلة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى المديريات التربوية تحذيرًا لجميع الطلاب سواء في الصف الأول أو الثاني الثانوي، للانتهاء من تسجيل النموذج الإلكتروني الخاص بفحص بيانات الطلاب في قاعدة البيانات في وقت لاحق من الخميس 16 ديسمبر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.