جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تاريخ نهائي كأس العرب 2021 مباراة الجزائر ضد تونس

تاريخ نهائي كأس العرب 2021 مباراة الجزائر ضد تونس حيث نجح المنتخب الجزائري في انتزاع تذكرة المباراة النهائية لكأس العرب 2021 التي تقام حاليا في قطر، بعد فوزه على قطر صاحبة الأرض بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جرت مساء الأربعاء.

وهكذا، ستلتقي الجزائر مع تونس في نهائي كأس العرب. وكان طريق المنتخب الجزائري هو الأصعب في البطولة. بعد التأهل كوصيف للمنتخب المصري، مع ميزة اللعب النظيف للفراعنة، كان في موعد مع منافس قوي، المغرب في ربع النهائي، وتجاوزه بضربات الجزاء، وفي نصف النهائي، لعب مباراة صعبة ضد صاحب الأرض، وانتهت في اللحظات الأخيرة.

وتأهلت تونس إلى صدارة المجموعة الثانية، وواجهت عُمان في ربع النهائي، ثم أخرجت مصر من نصف النهائي في الثانية الأخيرة من المباراة.

تاريخ نهائي كأس العرب 2021 مباراة الجزائر ضد تونس هو يوم السبت 18 ديسمبر 2021، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وستنقل مباريات كأس العرب 2021 على قنوات بي إن سبورت وقناة الكاس بالمجان وبدون تشفير، كما يمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال الحساب الرسمي لقنوات بي إن سبورت على اليوتيوب أو الموقع الرسمي لقنوات الكاس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.