جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بعد اعتزاله.. ما جنسية الفنان ادهم النابلسي ؟

انتشر خبر قرار اعتزال أدهم نابلسي للغناء مثل النار في الهشيم في الساعات الأخيرة، بحيث قام المغني أدهم نابلسي بالظهور في فيديو خاص على قناته الرسمية على قناته الخاصة على موقع اليوتيوب، وقام بإعلان قرار اعتزاله.

قرر الفنان أدهم نابلسي الاعتزال اليوم الموافق 20 ديسمبر2021، بحيث قام بالإعلان على قناته على اليوتيوب باعتزاله الغناء رسمياً، مبرراً ذلك بوجود الراحة في القرب من الله والبعد عن معصيته.

نبذة عن الفنان أدهم نابلسي:

هو أدهم دياب فريد النابلسي، ولد في 20 تشرين الثاني من عام 1993، بحيث يبلغ من العمر 28، وهو مغني أردني من مواليد مدينة عمان الأردن، واشتهر لأول مرة في البرنامج الغنائي الخاص بالمواهب الغنائية “X Factor” .

وقد تمكن النابلسي من الحصول على اعجاب كافة لجنة التحكيم من أول مقطع غنائي قام به، بحيث تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية والمتقدمة من البرنامج، وعلى الرغم من توقع الملايين بفوزه وتصويتهم له الا أنه لم يحالفه الحظ في الفوز.

دوافع أدهم نابلسي للاعتزال:

وعبر أدهم النابلسي في فيديو اعتزاله، أنه يريد إعلان خبر سعيد بالنسبة له، وهو خبر اعتزاله وترك الغناء تماماً، ويعود ذلك لعدة أسباب ودوافع، ذكر منها:

• أسباب دينية.
• أسباب دنيوية.

فقد ذكر أدهم النابلسي في الفيديو اذي نشره عن اعتزاله، أن وجوده في الحياة هو للعبادة، وطاعة الله، مستشهداً بالآية القرآنية التالية: “وما خلقت عباقرة وناس إلا ليعبدوني”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص باعتزال الفنان أدهم النابلسي، نتمنى له حياة سعيدة وفق اختياراته الخاصة، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.