جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صور .. سبب حادث سيارة محمد الشمري

يعتبر محمد الشمري أحد أبرز الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بحيث يقدم محتوى خاص من خلال الفيديوهات التي ينشرها على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

كما تحصد الفيديوهات التي ينشرها شهرة كيرة، ومشاهدة عالية من قبل فئة الشباب، وهذا يعود لكون الفيديوهات التي ينشرها تحتوي على نقد لاذع لكل المشكلات الاجتماعية التي يواجهها الشباب بشكل خاص.

تفاصيل حادث محمد الشمري:

في صباح يوم الجمعة الماضي، الموافق 17 ديسمبر 2021، امتلأت منصات التواصل الاجتماعي بالأخبار المهمة؛ حول مقتل مدوِّن اليوتيوب السعودي الشهير محمد الشمري، وهو النبأ الذي أعطى الكثير من الأجواء الحزينة والمؤسفة لرحيل الشاب محمد الشمري.

وأفادت أنباء حول مقتل الناشط السعودي اليوتيوب محمد الشمري، بحيث كان يقود سيارته متوجهاً إلى العاصمة الرياض على الطريق السريع، بحيث تعطلت عجلة القيادة في يده فجأة، مما تسبب في اختلال توازن السيارة، الأمر الذي تسبب في انقلابها عدة مرات، مما أدى إلى مقتل محمد الشمري في نفس اللحظة.

محمد الشمري:

وأفادت وكالة الأنباء في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر 2021، عن وقوع حادث مروري في سيارة مستخدم اليوتيوب محمد الشمري صاحب الفيديوهات الشهيرة، وهو أحد أشهر مستخدمي اليوتيوب في المملكة العربية السعودية خاصة، وفي الخليج العربي بشكل عام.

وتم الإعلان عن وفاته بشكل فوري، بحيث تم نقله إلى مستشفى الرياض التخصصي إثر إصابته بنزيف في المخ جراء تعرضه لضربة شديدة في رأسه جراء انقلاب السيارة التي كان يستقلها بمفرده على الطريق السريع في الرياض، حيث توفي على الفور نتيجة الحادث الأليم الذي تعرض له.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بوفاة اليوتيوبر الشهير محمد الشمري، نتمنى الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.