جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسماء المشمولين في قطع الاراضي 2021 عبر داري العراق الوجبة الثالثة

اسماء المشمولين في قطع الاراضي 2021 عبر داري العراق الوجبة الثالثة حيث أن عملية إعلان نتائج المقبولين وأسمائهم تتم عن طريق إرسال رسالة إلى هواتف المسجلين في المبادرة.

ونفت صفحة مشروع داري لتوزيع قطع الأراضي، بدورها، قضية نشر أسماء المقبولين على قطع الأراضي عبر بث مباشر، عبر نشر بيان رسمي على فيسبوك.

وأوضحت أنه “لم يتم نشر أسماء المقبولين في مبادرة داري لتوزيع قطع الأراضي بهذه الطريقة، وأن أسماء المقبولين ترسل عبر الرسائل النصية فقط”، مؤكدة أهمية عدم تبني اي خبر لا تصدره الصفحة الرسمية للمشروع.

اسماء المشمولين في قطع الاراضي 2021 اضغط هنا

في وقت سابق، قال المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم إن وزارة الإعمار والإسكان بدأت في إرسال رسائل نصية للمتقدمين لمشروع داري.

وأضاف أن التدقيق في معاملات المتقدمين للمشروع بدأ في بغداد ونينوى وديالى وكربلاء المقدسة والمثنى، مؤكدًا ان الاعلان عن أسماء المستحقين ضمن مشروع داري سيكون خلال ثلاثة اسابيع.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أعلن، في تغريدة، عن إطلاق برنامج الإسكان (Dari.iq) ومن خلال منصة خاصة للمشروع، رسميًا في 19 يوليو الماضي، مع اعتماد إجراءات التمايز وفقًا لـ معايير معينة.

يتواصل البحث في العراق عن رابط لأسماء القسائم السكنية من مشروع داري الذي أعلنته وزارة الإسكان والتعمير العراقية بالتعاون مع وزارة العمل الاجتماعي لجميع المحافظات العراقية، حسب ترتيب المتقدمين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.