جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل قناة بين سبورت المفتوحة تذيع مباراة الاهلى اليوم امام الرجاء ؟

هل قناة بين سبورت المفتوحة تذيع مباراة الاهلى اليوم امام الرجاء اليوم في كأس السوبر الأفريقي، تساؤل  يبحث عنه الكثير من الجماهير العربية خلال الساعات الحالية، مع اقتراب موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في السوبر.

وتقام المباراة في قطر على ملعب كأس العالم أحمد بن علي وسط متابعة إعلامية وعامّة كبيرة لهذا اللقاء المهم للفريقين من أجل الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية للنادي الأهلي. التي فازت بلقب دوري أبطال إفريقيا خلال النسختين الماضيتين.

يهتم المشجعون في كل مكان بالتعرف على تردد القنوات المفتوحة التي ستبث مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي، وسط حالة ترقب كبيرة.

يرغب المشجعون في نقل المباراة عبر العديد من القنوات الفضائية من أجل ضمان سهولة متابعة أحداث اللقاء.

تعتبر مباراة الأهلي ضد الرجاء من أهم المباريات خلال الموسم الحالي للفريقين، حيث استعد الفريقان بشكل كبير لهذه المباراة من خلال عدد من المباريات الودية في ظل تعليق الدوريات العربية بسبب مشاركة العديد من اللاعبين في كأس العرب الأخيرة، التي أقيمت في دولة قط ، حيث انضم اللاعبون الدوليون إلى الفريقين بعد انتهاء البطولة، والتي ستكون عاملا مهما ومؤثرا للفريقين.

هل قناة بين سبورت المفتوحة تذيع مباراة الاهلى اليوم امام الرجاء ؟

يشار إلى أن مجموعة قنوات بي إن سبورت حققت انتقال كأس السوبر الإفريقي عبر قنواتها حصريا في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستنقل المباراة على القناة الأولى بي إن سبورتس HD1 بتعليق رؤوف خليف.

ولم تعلن إدارة Bein Sport عن نقل المباراة عبر القناة المفتوحة كما حدث خلال كأس العرب  ولهذا بدأ العديد من المشجعين العرب بالبحث عن القنوات التي تبث مباراة الأهلي والرجاء مجانًا، خاصة أن المباراة ستنقل عبر القنوات المشفرة لمجموعة Bein Sport حتى الآن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.