جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج قبول القوات الخاصة لامن الحج والعمره عبر ابشر للتوظيف

نتائج قبول القوات الخاصة لامن الحج والعمره عبر ابشر للتوظيف وهم مجموعة من الأفراد مهمتهم التنظيم من خلال رعاية الحجاج والمعتمرين وتأمين احتياجاتهم المختلفة.

تتواجد القوات الخاصة للحج والعمرة داخل مكة المكرمة. كما أنها تابعة لوزارة الداخلية السعودية ولديها أكثر من 95000 فرد.

بالإضافة إلى ذلك، هناك عدة وزارات تقدم المساعدة لهذه القوات، مثل وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني، وكذلك المخابرات العامة، في إشارة إلى أن اللواء سعيد القرني وعيد القرني مسؤول عنها.

نتائج قبول القوات الخاصة لامن الحج والعمره عبر ابشر للتوظيف اضغط هنا

يشترط في الراغبين في التقدم لوظائف أمنية للحج والعمرة استيفاء بعض الشروط وهي: أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، أن يكون سعودي الجنسية، أن يكون حسن السيرة والسلوك وألا يكون قد أدين بأية إدانة جنائية.

وألا يكون قد عمل سابقًا في أي وظيفة تابعة للنظام العسكري، توافق الوزن مع الطول وكذلك اللياقة البدنية، معادلة شهادة الثانوية العامة إذا كان المتقدم قد درس خارج المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى اجتياز جميع اختبارات القبول والمقابلات الشخصية.

التعليمات المطلوبة بها أثناء الحضور

التوافق بالتعليمات الوقائية من لبس الكمامة والتباعد للحماية من عدوي فيروس كورونا، وتفعيل تطبيق توكلنا على الهاتف المحمول، الأصل بالحضور بالموعد المحدد، في حالة عدم الالتزام بإحضار المستندات المطلوبة أو الحضور في الوقت المحدد، فإننا نعتذر عن عدم استكمال إجراءات القبول.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.