جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج الكتابي في مباراة التعليم بالتعاقد 2021 2022 pdf بالمغرب

نشرت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين نتائج الكتابي في مباراة التعليم بالتعاقد 2021 2022 pdf بالمغرب، حيث تم نشر رابط نتائج الاختبارات الكتابية لمباريات توظيف الأساتذة والملحقين التربويين وملحقي الاقتصاد والإدارة والملحقين الاجتماعيين لدورة دجنبر 2021 عبر منصات التواصل الاجتماعي.

في هذا الصدد، ننشر لكم، قوائم المرشحين الناجحين في الجزء الكتابي والذين تمت دعوتهم لاجتياز الامتحانات الشفوية للجهات المختلفة في هذا الموضوع التجميعي، مع أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح. يمكنك أيضًا متابعة الصفحات الرسمية للأكاديميات ومواقعها الإلكترونية.

نتائج الكتابي في مباراة التعليم بالتعاقد 2021 pdf اضغط هنا

تم نشر مباريات توظيف الأطر النظامية للأكاديميات واللوائح النهائية لمن قبلتها في 9 ديسمبر 2021. يمكنك متابعة العديد من الأخبار المتعلقة بنتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2021-2022 التي يتم البحث عنها حاليًا، من خلال موقع التوظيف الرسمي وكذلك بعض المواقع التي تتداول تلك الأخبار وتنشر العديد من النتائج التي تهم الجميع.

ويمكنكم التعرف على العديد من التقارير، عبر موقع “tawdif men gov ma”، وفي وقت سابق أكدت التقارير أن عملية التصحيح مستمرة، من أجل التداول قبل الإعلان الرسمي عن النتائج المكتوبة في 20 ديسمبر 2021 أو 20 ديسمبر 2021.

يعتبر من أهم اهتمامات العديد من المعلمين في جميع أنحاء المغرب الذين يرغبون في البحث باستمرار عن تلك الطريقة التي يمكنهم من خلالها الاستفسار عن نتائج الاختبار الكتابي لمباراة التعليم، هذا من خلال موقع وزارة التربية المغربية. يمكن للمدرسين الاستفسار عن تلك القائمة التي تتضمن أسماء المقبولين الذين اجتازوا تلك الاختبارات.

وأوضحت وزارة التربية الوطنية للمغرب أن العمل التصحيحي لأوراق الامتحان التحريري لمباراة العقد ما زال مستمرا حتى هذا الوقت. لم تكتمل أعمال التصحيح بعد، لكنها شارفت على الانتهاء، وستعلن النتيجة رسميًا صباح اليوم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.