جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2021 2022 في مصر

ينتظر المتقدمون موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2021 2022 في مصر والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، حيث يتلقى الناجح اتصالاً من أكاديمية الشرطة لإبلاغه بالوقت الذي سيذهب فيه إلى الأكاديمية لدفع النفقات وتبدأ الدراسة في السنة الأولى.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة كلية الشرطة 2021 خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة وأن النتيجة ظهرت العام الماضي في 18 ديسمبر، وبالتالي ينتظر الجميع موافقة رئيس الجمهورية ووزير الداخلية على النتيجة.

يمكن الاطلاع على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية لمتابعة نتيجة كلية الشرطة 2021 2022 اضغط هنا

بعد ظهور نتائج كلية الشرطة، سيعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن كافة التفاصيل، وسيتم إرسال الرسائل للطلاب الناجحين على هواتفهم المحمولة.

أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمي وأمني نبيل حمل عبر التاريخ شعلة المعرفة في خدمة الأمن. إنها ملحمة حب الوطن ومصنع الإنسان. يكتشف متابع تاريخ أكاديمية الشرطة أنها لم تتوقف عن أداء رسالتها في إعداد وتأهيل رجال شرطة مؤهلين على أعلى المستويات التعليمية والتدريبية والبحثية.

في 14 يوليو 2021 أعلن اللواء الدكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ورئيس كلية الشرطة، موافقة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة في قسم الضباط المتخصصين.

وأوضح مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة أن حملة المؤهلات الجامعية في التخصصات التي تمثل حاجة أساسية لقطاعات وزارة الداخلية (ذكور وإناث)، وذلك في إطار الضوابط الواردة في القانون رقم (7) لسنة 2018. قرار وزاري رقم 91 لسنة 1975 بشأن إنشاء كلية الشرطة وتعديلاته، والقرار الوزاري رقم 864 لسنة 1976 بشأن اللائحة الداخلية للأكاديمية وتعديلاته.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.