جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو رجل الاعمال كريم الهواري المتهم في حادث الشيخ زايد ؟

بعد الحادثة الشهيرة التي راح ضحيتها أربعة طلاب في مدينة 6 أكتوبر، تساءل الكثير من المتعاطفين مع الضحايا وذويهم على من ألقى كريم اللوم في حادثة الشيخ زايد.

وجاء ذلك بعد أن تم الإقرار بإرساله للطب الشرعي لفحص المخدرات والكحول، فمن هو والده محمد الهواري صاحب هايبر وان؟ وما هي تفاصيل الحادث؟ تابعوا المقال للنهاية لمعرفة كل ذلك.

كريم الهوارى:

كريم الهواري المتهم في حادثة الشيخ زايد في 6 أكتوبر، وهي عبارة عن قتل أربعة طلاب في حادث مروري على طريق الشيخ زايد باتجاه النادي الأهلي، وهو نجل رجل أعمال يمتلك سلسلة متاجر، واسمه الكامل كريم محمد الهواري، والده رجل أعمال مصري مشهور.

ولد عام 1991 ويبلغ من العمر 31 عاماً، أسس مع والده هايبر وان ماركتس، كما يمتلك عدة متاجر أخرى، ويمتلك سيارة أستون مارتن، وهو الابن الوحيد لأب ليس له إخوة أو أخوات، متهم بقتل 4 طلاب في حادث مروري على طريق الشيخ زايد باتجاه النادي الأهلي.

محمد الهواري:

والد المتهم كريم الهواري، والذي بحسب شهود العيان متهم بحادثة الشيخ زايد، وهو صاحب شركة البستان العقارية، وصاحب سلسلة سوبر ماركت هايبر وان، وقد بلغت مبيعات شركته الى حوالي 5,400 مليون جنيه في عام 2017، وهي تتزايد سنويًا.

كما يمتلك عدة فروع لسلسلة متاجر هايبر وان، وبلغ إجمالي الاستثمار في فرعين هايبر وان، الشيخ زايد وطريق الإسماعيلية، حوالي 3 مليارات جنيه إسترليني في عام 2018.

يعمل في شركته أكثر من 4000 عامل، ويمتلك أكثر من 800 مورد من موردي السلع، ولشركته فروع في أسيوط والسليمانية والشروق وبدر وغيرها.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بمتهم جريمة 6 أكتوبر، وقد ذكرنا كافة المعلومات عنه وعن والده، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.