جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي ؟

يعتبر مسلسل موضوع عائلي هو أول دراما بطولية للفنان ماجد الكدواني، والذي يؤدي فيه دور إبراهيم الذي يفقد زوجته، ويعكف عن الزواج بعدها لمدة عشرين عام.

ويعتبر المسلسل من تأليف كوكبة من المؤلفين، هم: محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، سامح جمال، وتم إخراجه من قبل المخرج أحمد الجندي.

كما ينتاب الفضول عدد كبير من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن عدد حلقات المسلسل، وهذا نتيجة لإعجابهم الشديد بالمسلسل، بعد مشاهدتهم للحلقة الأولى من المسلسل يوم الأربعاء الماضي الموافق الأول من ديسمبر.

عدد حلقات المسلسل:

يتكون المسلسل من عشر حلقات فقط، ويعود عدد الحلقات القليل الى رؤية المنتجين المستقبلية في هذه المرحلة، والتي تقتضي بتقليل عدد الحلقات لتتناسب مع طبيعة عرضها.

ويندرج المسلسل تحت إطار اجتماعي فكاهي، يقترب من موضوع الأبوة من منظور مختلف، ويتخللها نوع من التشويق والعاطفة، ومن هنا جاءت جاذبية المسلسل الكبيرة لجمهور المسلسل.

أحداث المسلسل:

تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم الذي يجسد دوره الفنان ماجد الكدواني، وهو رجل طيب في منتصف العمر، حياته ساكنة هادئة، يعيش حياته بصمت بشكل عفوي، كما يكره تحمل المسؤولية، ولا يطيق المفاجآت.

يفقد إبراهيم زوجته ليلى منذ حوالي عشرين عامًا، ويتخذ قرارًا بعدم الزواج من أخرى، لأنه لا ينسى ما فعله والد زوجته ليلى بهما، عندما أصر على انفصالهما قبل وفاته وأخذها إلى لندن بالقوة.

ولكن ومن دون سابق انذار، يتلقى إبراهيم اتصال من والد زوجته ليلى، يثير الدهشة لديه من بعد عشرين عام من الغياب، الاتصال الذي سوف يغير حياته جذرياً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.