جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلام مع عبارات عن السنة الجديدة 2022

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الجديد 2022، نأمل أن يكون عام مليء بالفرح والسعادة والنجاح، وأن يعوضنا عن كل تلك الخسارات والآلام التي عشناها بالسنوات الماضية.

وجميعنا نبحث في هذه الفترة من العام عن كلمات حلوة عن العام الجديد 2022، لكي نتراسلها مع أحبتنا وذوينا، لننشر السعادة فيما بيننا، ونعبر عن الحب الذي نحمله في قلوبنا لبعضنا البعض.

لعلنا نستقبل هذا العام الجديد بأحلام وأماني جديدة، ونشارك أمانينا وطموحاتنا وأحلامنا مع بعضنا البعض، لنضيف لون جديد لحيواتنا جميعاً في هذا العام الجديد.

وفي الأسطر القادمة من هذا المقال، سنضع بين أيديكم أجمل العبارات والتهاني والأماني، لتتمكنوا من تراسلها مع أصدقائكم وأهلكم ومحبيكم، ولتعم السعادة والحب والفرح بينكم جميعاً ان شاء الله.

عبارات جميلة للعام الجديد 2022:

عام جديد مليء بالابتهاج، بعيد عن خيبات الأمل، كل عام ونحن أقرب إلى الله، حتى يحمي الله شبابنا وسعادتنا حتى لا نهرم.

نتمنى دائمًا عامًا جديدًا مليئًا بالخير للجميع، ونتمنى أن يكون أفضل من العام القديم، وأن تتحقق فيه أمانينا ودعاءنا جميعاً.

دعاوينا كلها مليئة بالتمنيات الطيبة، والخير لا يأتي إلا من رب العباد، نسأل الله الخير والسكينة، ولتكن سنة سعيدة للجميع بإذن الله كل عام وأنتم معي.

يا رب عام سعيد للجميع، الأسرة، الأصدقاء، الجيران والأحباء، أتمنى لي ولكم عام مليء بالصحة والعافية والسعادة.

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية المقال عن أمانينا بالعام الجديد 2022، نتمنى لكم عام مليء بالنجاحات، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.