جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كتالوج اوريفليم عن شهر ديسمبر 2021 في مصر

ازداد البحث في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن كتالوج شركة Oriflame، ومن الجدير بالذكر أن شركة أوريفليم هي الآن شركة تجميل عالمية تباع منتجاتها في أكثر من ستين دولة من كافة أرجاء العالم.

كما يوجد الآن مجموعة واسعة من منتجات التجميل السويدية الطبيعية المبتكرة، والتي يتم تسويقها من قبل فريق مبيعات يضم حوالي 3.3 مستشارًا مستقلاً، بمبيعات سنوية تزيد عن 1.3 مليار يورو.

تقدم Oriflame فرصة عمل رائدة للأشخاص الذين يرغبون في البدء في جني الأموال من اليوم الأول، والعمل من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم الشخصية.

وحصدت شركة أوريفليم كل هذه الشهرة والأرباح من خلال مفهومها التجاري الفريد، والذي ينص على: اكسب المال اليوم وحقق أحلامك غدًا.

وقد انعكس مفهوم الشركة التجاري على سياساتها الاجتماعية والبيئية، وأيضاً تدعم شركة أوريفليم عددًا لا يحصى من المؤسسات الخيرية حول العالم، كما أنها أحد مؤسسي جمعية الطفولة العالمية.

تأسيس شركة أوريفليم:

إن حلم تأسيس شركة Oriflame قد بدأ في مدينة ستوكهولم، السويد في عام 1967، حينها قرر الأخوان جوناس وروبرت دي جوكنيك، مع صديقهما بينجت هيلستين، إطلاق هذه الشركة، حيث كانوا حينها شبابًا طموحين في ذلك الوقت.

ومن الأمور التي تدعو الى العزيمة والتفاؤل في قصتهم، أنهم كان لديهم حلم أرادوا تحقيقه، وحققوه، كما يمكنك أنت أيضاً تحقيق أحلامك اليوم.

انتهى مقالنا اليوم عن كتالوج اوريفليم عن شهر ديسمبر 2021 في مصر، والى اللقاء في مقالات جديدة بإذن الله.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.