جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قائمة مسلسلات رمضان 2022 السورية الجديدة

ومع بدء العد التنازلي لشهر رمضان المبارك لعام 2022، يستعد كافة الفنانين السوريين والمنتجين والمخرجين لبدء تصوير أعمالهم ومسلسلاتهم الجديدة، بالتزامن مع عرضها في شهر رمضان.

وتسعى هذه الأعمال إلى تحقيق أهداف معينة، تتمثل في نشر الوعي عند المواطن العربي وزيادة ثقافته وحبه لوطنه وبلاده، كما تسعى لتقديم العادات والتقاليد والقيم التي سادت في الأوقات الرائعة للدولة السورية.

قائمة أعمال الدراما السورية لرمضان 2022:

• مسلسل وردة شامية 2: وهو الجزء الثاني من مسلسل وردة شامية، هذا من تأليف الكاتب قاعوق وإنتاج شركة جولدن لاين، بطولة سلوم حداد، سلافة معمار، شكران مرتجى، نادين خوري.

• مسلسل باب الحارة 12: وهو الجزء 12 من سلسلة باب الحارة الشهيرة، بحيث يعتبر باب الحارة أكبر دراما في الوطن العربي بسبب نجاحه الكبير وشهرته الواسعة.

• مسلسل دهب: وهو من تأليف الكاتب سيف رضا حامد، ومن إنتاج شركة جولدن لاين، والمسلسل من اخراج إياد نحاس، بطولة الفنان السوري بسام كوسا.

• سلسلة شوارع الشام القديمة: وهو من تأليف علاء عساف وإنتاج الهيئة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، من بطولة ليث المفتي، وجوان الخضر، وفاديا خطاب، ومرح جبر، وسيتم يعرض المسلسل على قناة سما السورية.

• مسلسل أولاد السلطان: وهو من إخراج غزوان قهوجي وتأليف سعيد الحناوي، من بطولة سليم صبري وحسام تحسين بك وماهر شقرة ويحيى بيازي وعبد المنعم العمايري.

• مسلسل العربجي: وهو من اخراج تامر إسحاق، وتأليف عثمان حاجي، من بطولة باسم ياخور وكاريس بشار.

الى هنا نكون وصلنا لنهاية المقال عن قائمة مسلسلات رمضان 2022 السورية الجديدة، قراءة ممتعة نتمناها لزوارنا الأعزاء، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.