جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية الجديدة

مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2022، تتطلع غالبية شركات الإنتاج في العالم العربي إلى إنهاء الأعمال الدرامية والبرامج التي أنتجوها لتعرض خلال شهر رمضان، حتى تكون جاهزة عند بدء الشهر الكريم، ولا يحصل أي معاكسات حين العرض.

قائمة مسلسلات رمضان للعام 2022:

• الأم شمسية: وهو مسلسل يحمل اسم مؤقت، وهو من بطولة منى زكي، وسيشاركها البطولة اياد نصار وأحمد رزق، وهو من تأليف مريم ناعوم وورشتها الكتابية، ومن إخراج كريم الشناوي.

• حلم ليال: وهو مسلسل من بطولة الفنانة ياسمين صبري، حيث أعلنت أنها قامت بجلسات مكثفة مع المؤلف محمد عبد المعطى للوقوف على الملامح النهائية لشخصية ليال.

• مشوار لحد هناك: وهو اسم مؤقت لمسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني، اخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وإنتاج محمد السعدي.

• رمضان كريم 2: وهو الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم الذي حقق نجاحاً واسعاً قبل خمسة أعوام، وهو من بطولة الفنان سيد رجب والفنانة سلوى عثمان.

• بابلو: وهو مسلسل من بطولة ماجد المصري، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ويندرج المسلسل تحت فئة دراما الأكشن، فهو ممتلئ بعناصر التشويق، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

• فارس بلا جواز 2: وهو الجزء الثاني من مسلسل فارس بلا جواز، من بطولة الفنان مصطفى قمر والفنانة سوسن بدر، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عام 2021، وقد حقق المسلسل نجاحًا عظيما، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

• هجمة مرتدة 2: وهو الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، من بطولة الفنان أمير كرارة والفنان طارق لطفي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال عن قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية الجديدة، الى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.