جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي يتصدر مواقع التواصل

فيديو وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي يتصدر مواقع التواصل، بحيث استيقظ عشاق كرة القدم أمس الاربعاء، وخاصة المجتمع العماني على مأساة فظيعة، بحيث هزت هذه الكارثة ملاعب سلطنة عمان.

وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي:

بحيث تم اعلان أمس الأربعاء الموافق 22 ديسمبر من العام الجاري 2021، وفاة لاعب نادي العاصمة مخلد الرقادي، وذلك قبل مباراة فريقه أمام نادي السويق بالدوري المحلي.

وقد طغت حالة من الحزن والأسى على محبي كرة القدم في كافة الدول العربية، بحيث تصدر الهاشتاغ الهاص بإسم اللاعب العماني مخلد الرقادي محركات البحث جميعها، مليئة بالحزن والأسى والتعازي من قبل الجمهور.

ويعتبر الخبر عن سبب وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي، هو مأساة في الملاعب، وذلك لأن وقت وفاة مخلد الرقادي كان قبيل مباراة نادي مسقط مع نادي السويق بملعب السيب، فقد سقط أرضاً، وتوفي في نفس اللحظة.

سبب الوفاة:

وقد أظهرت الصور والفيديوهات التي تداولها من قبل مستخدمي تويتر، اللحظة الحزينة للاعبين في الملعب بعد سقوط مخلد الرقادي على الأرض أثناء الاستعداد للمباراة قبيل المباراة بشيء بسيط.

وقامت سيارة الإسعاف على الفور بنقل اللاعب مخلد الرقادي إلى مستشفى مسقط، لتلقي العلاج لكنه توفي على الفور وسط دعوات إلى الله برحيله.

يذكر أن اللاعب مخلد الرقادي توفي وهو يبلغ من العمر 29 عاما، ويذكر أنه كان مدافعا لنادي مسقط وفنجة، وكان أيضا لاعبا للمنتخب العماني.

وقد أعلنت وسائل إعلام عمانية، عن سبب وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي بعد وصوله إلى المستشفى، وهو تعرضه لنوبة قلبية أثناء تدريبات الاحماء أدت لسقوطه، ومن ثم وفاته على الفور.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بفيديو وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي يتصدر مواقع التواصل، نرجو له الرحمة والمغفرة، والى اللقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.