جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو كليب اغنية مهرجان شيماء يتصدر ترند مصر

أصبحت تحول فيديو كليب اغنية مهرجان شيماء حديث منصات التواصل الاجتماعي، والشغل الشاغل للنشطاء، حيث انتشرت على نطاق واسع، وحظيت بشعبية كبيرة، على الرغم من رداءة الكلمات واللحن بينهم، إلا أنها أصبحت أرضًا خصبة لسيل النكات والسخرية.

وحقق مقطع مهرجان “شيماء ارجعي متخافيش” أكثر من 600 ألف مشاهدة خلال أيام قليلة. ومنذ بدء عرضها على منصة اليوتيوب، وانشغل رواد مواقع التواصل بالبحث عن شيماء، واكتشفوا في نهاية المهرجان أنها ليست فتاة بل “بطة”.

فيديو كليب اغنية مهرجان شيماء

صاحب أغنية شيماء شاب اسمه يوسف سوستة “22 سنة”. قام بتسجيل الأغنية قبل 8 أشهر، لكنها لن تنجح، لذلك قرر صديقه إعادة تصوير الأغنية بطريقة الفيديو الكوميدي.

والغريب أنه بعد أن اشتهرت الأغنية بعث يوسف سوستة برسالة إلى نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر لينضم إلى النقابة “ليغني ويفيد الجمهور بفنه”.

أثار قرار نقابة الموسيقيين بمنع 19 مطربًا في المهرجانات من الغناء جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختلفت الآراء بين مؤيد يحيي الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين على قرار رفض هذا النوع من الغناء، وبين المعارضين الذين يعتقدون أنه يجب منحهم فرصة وليس منعهم تمامًا، بل تقييمهم وتوجيههم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.