جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة اولى ثانوي 2021 الالكترونية في مصر

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عنرابط تسجيل استمارة الثانوية العامة اولى ثانوي 2021 الالكترونية في مصر، موضحة أنه تم فتح باب التسجيل للطلاب.

وأكدت ضرورة كتابة البيانات بشكل صحيح ومباشر تمهيدا للامتحانات، حيث من المقرر إجراء الامتحانات في يناير المقبل، وسط إجراءات وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مثل إلزام الطلاب والمدرسين بارتداء الكمامة الطبية وتعقيم جميع لجان الامتحانات بشكل جيد.

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة اولى ثانوي 2021 اضغط هنا

وأضافت الوزارة، في بيان تابعته “جورتن نيوز”، أن تسجيل النموذج للصف الأول ثانوي 2021 يتم عبر موقعها الإلكتروني، مشددة على ضرورة أن يكون لدى الطالب “بريد إلكتروني” ليتمكن من تعبئة الاستمارة وطباعتها.

وأوضحت أنه في حالة عدم وجود بريد إلكتروني للطالب، يمكنه الحصول عليه من خلال الرابط لإنشاء بريد إلكتروني للمدرسة.

وأضافت الوزارة أن حساب المدرسة الموحد للخدمات الإلكترونية يوفر آلية آلية للخدمة الذاتية للطلاب والمعلمين لإصدار البريد المدرسي والاستفادة من مختلف تطبيقات Office 365 المتاحة لوزارة التربية والتعليم.

يشار إلى أن امتحانات الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية تقام إلكترونيًا على جهاز لوحي بأسلوب الأسئلة الموضوعية التي تعتمد على الاستيعاب وليس الحفظ والحفظ.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن فئات الطلاب المستهدفة للاستفادة من خدمات الموقع هي جميع طلاب المدارس الحكومية والخاصة ابتداء من الصف الرابع إلى السادس الابتدائي وطلاب المرحلة الإعدادية وطلاب الثانوية العامة وطلاب التعليم الفني و أعضاء هيئة التدريس.

وأكدت أنه في حالة عدم وجود بيانات الطالب على الموقع عند محاولة الدخول، يجب مراجعة بيانات تسجيل الطالب وتحديثه في المدرسة وتحديثها في قاعدة البيانات والتأكد من تسجيل الطالب برمز الطالب الصحيح والرقم الوطني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.