جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة الفنان ربيع شهاب في الاردن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية، متداولة أنباء غير مؤكدة عن وفاة الفنان الأردني الشهير ربيع شهاب، بعد صراع طويل مع المرض في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمان.

حقيقة خبر وفاة الفنان الأردني ربيع شهاب:

وقمنا بالبحث حول صحة الخبر، وتأكدنا عبر مصادرنا الخاصة من حقيقة خبر وفاة الفنان الأردني الشهير ربيع شهاب، وذلك من بعد انتشار خبر وفاة الفنان الأردني بسبب تدهور صحته مثل النار في الهشيم.

كما أفادت وسائل إعلام أردنية أن الفنان الأردني ربيع شهاب ما زال يرقد في سرير التعافي بمستشفى أردني بالعاصمة عمان، مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة حتى الآن.

نقابة الفنانين الأردنيين:

وقامت نقابة الفنانين الأردنيين اليوم الاثنين بنفي خبر وفاة الفنان الأردني الشهير ربيع شهاب، وأكدت أن الحالة الصحية للفنان مستقرة حالياً في مستشفى أردني.

وقد أعربت نقابة الفنانين عن استيائها من الشائعات العديدة التي انتشرت بحق الفنان ربيع شهاب في الفترة الأخيرة، والتي تتحدث عن وفاته، مشيرة إلى أن هذه الشائعات تؤذي نفسية الفنان وأسرته بشكل سيء.

تعليق عائلة الفنان الأردني ربيع شهاب:

وقام أيهم نجل الفنان ربيع شهاب من جهته بالتأكيد على صحة والده، مشيراً الى أن والده موجود في أحد مستشفيات الأردن، وأن حالته الصحية مستقرة حاليًا، نافياً كل الشائعات حول وفاة أبيه الفنان ربيع شهاب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.