جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة بغزة تنشر صورًا لمناورة “الركن الشديد 2”

شهد التدريب المشترك لفصائل المقاومة العديد من الأنشطة التدريبية والفعاليات العسكرية لتبادل الخبرات بين جميع فصائل المقاومة لتحقيق التجانس وتوحيد المفاهيم.

استمرت فعاليات التدريب المشترك لفصائل المقاومة الذي يحمل عنوان “الركن الشديد 2″، والتي من المقرر أن تستمر لعدة أيام.

ومن المقرر أيضاً أن يشهد التدريب المشترك العديد من الأنشطة التدريبية والفعاليات العسكرية لتبادل الخبرات بين جميع فصائل المقاومة لتحقيق التجانس وتوحيد المفاهيم وسرعة تنفيذ المهام بكفاءة واقتدار،لتختتم التدريبات بمناورة الركن الشديد 2 العسكرية المشتركة.

وفي السياق، قالت حركة “حماس” إنّ المقاومة ماضية في مراكمة القوّة وليس آخرها مناورة الرّكن الشديد 2، ولن تبقى مكتوفة الأيدي أمام تصعيد الاحتلال بحق أبناء شعبنا”.

وانتشرت صور عديدة تظهر جانب من فعاليات الفصائل الفلسطينية في التدريبات المشتركة، والتي تعتبرها “حماس” فرصةً مهمةً “لتبادل الخبرات بين جميع فصائل المقاومة لتحقيق التجانس وتوحيد المفاهيم وسرعة تنفيذ المهام بكفاءة واقتدار”.

بدوره، اعتبر مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، محمد البريم، “أبو مجاهد” إنّ تدريبات “الركن الشديد 2″ تأتي لمراكمة القوة الإعداد والتجهيز لحماية شعبنا”.

وأضاف البريم أنّ التدريبات “جاءت أيضاً لتعكس صورة الوحدة الميدانية بين فصائل المقاومة الفلسطينية”.

يذكر أنّ الأيام الأخيرة من العام الماضي إجراء مناورات “الركن الشديد”، من جانب الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، التي أطلقت حينها رشقات صاروخية في اتجاه بحر غزة، كما أطلقت طائرات “أبابيل” المسيّرة في إطار المناورة التي تحاكي تهديدات الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.