جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

العراق: اعلان نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث عبر موقع نتائجنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث عبر موقع نتائجنا والتي سمحت للطلبة العراقيين الراسبين في امتحانات الدور الثاني بأداء امتحانات الدور الثالث لتحسين درجاتهم. والمقرر ظهورها في أيام قليلة.

وقدمت وزارة التربية والتعليم العراقية رابط رسمي لها من أجل الوصول إليه ومعرفة نتائج ​​الثالث متوسط بكل بساطة وسهولة، إضافة إلى موقع نتائجنا وغيره من المواقع التي تساهم في رفع نتائج ​​الطلبة.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث اضغط هنا

بعد أن أجرى الطلبة العراقيون امتحانات المعدل الثالث وهم في حالة ترقب وتقليص حتى تظهر نتائج ​​2021 الجولة الثالثة كما هو معلوم أن وزارة التربية العراقية قامت بثلاث مراحل للطلاب من تأخروا ​​من أجل تحسين درجاتهم.

وقد بدأت بالفعل امتحانات الدور الثالث للصف ​​الثالث المتوسط في ديسمبر ونوشك على إعلانها، بشرط أن تظهر النتائج في جميع محافظات العراق، حييث لم تصدر وزارة التربية والتعليم العراقية حتى الآن أي إعلان رسمي بنتائج الجولة الثالثة للطلبة المقيدين بالصف الثالث المتوسط ​​.

سنتعرف معكم أيها المتابعون الأعزاء على كيفية معرفة النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي، حيث تظهر النتائج للطلاب فيه، ويمكنك استخراج نتيجتك عند ظهورها باتباع الخطوات التالية:

اذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية عبر الرابط epedu.gov.iq.

أدخل رمز التحقق في الحقل المقدم.

ثم الضغط على نتائج الجولة الثالثة التي ستظهر في مربع الأخبار على موقع الوزارة عند الإعلان عنها.

اذهب إلى رابط Google Drive للموقع الوزاري.

اختيار المحافظة العراقية التي يأتي منها الطالب، ثم تحميل الملف، واستخراج النتيجة منه.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن السماح للطلاب بأداء امتحانات الدور الثالث هذا العام، وقد رحب بذلك الطلاب وأولياء الأمور بعد مناشدتهم وزارة التربية والتعليم لإعادة امتحانات الجولة الثالثة، وذلك لإعطاء فرصة أخرى للطلاب للنجاح وتخطي العام الدراسي والانتقال إلى العام المقبل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.