جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الأخير

مع التطور العمراني الذي شهدته مصر في الفترة الأخيرة، يفكر المواطنون في الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الأخير وينتظر مئات المواطنين الذين تقدموا بطلبات لوحدات الحجز الإعلان عن تسليم الشقق .

وذلك في إطار خطة الحكومة لتوفير عدد من الوحدات السكنية لملايين المواطنين، خاصة للشباب والأسر ذات الدخل المحدود، من خلال إتاحتها على أقساط سنوية على أجزاء طويلة، لتسهيلها، وضمن إعلانات متتالية، في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ومنها أكتوبر والعاشر من رمضان ومدينة العبور.

يوفر صندوق التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان المصرية عددًا من الفرص للحصول على شقق سكنية، في مشروعات الإسكان الاجتماعي في مختلف المحافظات، ويحدد طرق الاستعلام عن الشقق من خلال الرقم القومي.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الأخير اضغط هنا

الجدير بالذكر أن صندوق التمويل العقاري بوزارة الإسكان المصرية، بعد زيادة معدلات البحث عبر الإنترنت، أعلن عن الخطوات الرسمية للاستعلام عن شقق للإسكان الاجتماعي، والتي شهدت مؤخرًا إقبالًا كبيرًا بين عدد من المواطنين، كجزء من مبادرة “التمويل العقاري”. سداد تصل إلى 30 سنة.

قدم صندوق “التمويل العقاري” عدة خطوات لاستعلام وحجز الوحدات السكنية بالرقم الوطني لجميع المتقدمين، ومعرفة موقف وحداتهم السكنية، من خلال رابط الاستعلام عن الوحدات.

أعلن صندوق التمويل العقاري عن رابط الاستفسار عن وحدات الإسكان الاجتماعي من خلال بعض الخطوات التالية:

(1) الدخول إلى موقع صندوق الإسكان الاجتماعي من خلال الرابط التالي من “هنا“.

(2) تحديد أيقونة الاستعلام عن الوحدات السكنية داخل الإعلان.

(3) أدخل الرقم الوطني المكون من 14 خانة.

(4) اضغط على “تسجيل الدخول” لعرض نتيجة حجز الوحدة السكنية للمتقدمين.

(5) معرفة مدى تطبيق الشروط على مقدم الطلب لحجز شقة ضمن الإعلان الخامس عشر للسكن الاجتماعي.

في حال عدم انطباق الشروط على أحد العملاء، يفتح صندوق الإسكان الاجتماعي باب التظلم، كفرصة ثانية للحصول على وحدة سكنية، من خلال استكمال الأوراق والمستندات المطلوبة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.