جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ايناس علوش انستقرام ومن هي على ويكيبيديا ؟

يعد حساب ايناس علوش انستقرام الفائزة بلقب ملكة جمال الأطفال 2021، الأكثر شهرة على صفحات التواصل الاجتماعي إنستجرام في مصر وليبيا خلال الساعات القليلة الماضية، بحثًا عن عمرها الحقيقي.

أثارت صور باغلوش جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بعد أن نشرت صحيفة مصرية مجموعة من الصور لها بعد إعلان منظمي حفل جوائز ملكة جمال العرب في مصر فوزها بالمركز الأول.

ولاقت صورها انتقادات واسعة، بعد أن ظن البعض أنها تجاوزت سن الرابعة عشرة. وتجدر الإشارة إلى أن جائزة ملكة جمال الأطفال تُمنح لصاحبة الجمال دون سن الرابعة عشرة.

دفع هذا المئات من متابعي عالم المرأة ، وخاصة ملكات الجمال في الشرق الأوسط، للبحث عن حساب إيناس باغلوش على الإنستغرام ومعرفة عمرها.

وتجدر الإشارة إلى أن بغلوش ليبية الجنسية، ولدت عام 2007 م، فيبلغ عمرها الحالي 14 عامًا اعتبارًا من عام 2021.

اشتهرت بمشاركتها في العديد من الفعاليات المتخصصة في مجال المرأة والجمال بشكل عام في ليبيا، كما أنها من أبرز الوجوه على إنستجرام في جيلها، حيث وصلت شعبيتها إلى أكثر من 227 ألف متابع في الآونة الأخيرة.

ارتفعت شعبيتها مؤخرًا بعد أن حصلت على لقب ملكة جمال الأطفال لمن يبلغون 14 عامًا من العمر.

جدير بالذكر أن ملكات الجمال حظيت دائمًا باهتمام كبير من آلاف الأشخاص في الوطن العربي، ولكن في نسختها الحالية كان هناك اهتمام واسع النطاق بسبب إقامتهم في مصر ونشر تفاصيل المسابقة على وسائل الإعلام المصرية. مما جعل المنافسة بشكل مختلف عن باقي النسخ السابقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.