جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع نتائجنا ينشر نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني في بغداد

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني في بغداد موقع نتائجنا يتزايد البحث عن النتائج في العراق حيث أكدت مصادر من داخل وزارة التربية العراقية اقتراب الموعد الرسمي لإصدار نتائج الجولة الثانية.

كما أكدت المصادر استكمال عملية تصحيح دفاتر الامتحانات، ولم يتبق سوى عملية التدقيق الجيد لدرجات الطلاب بحيث يأخذ كل طالب حقه دون أي انخفاض قبل رفع النتيجة رسميًا على موقع ناجح ونتائجنا.

أنهى الطلاب في العراق الجولة الثانية من امتحاناتهم منتصف تشرين الأول، ويعيش الطلاب وأولياء أمورهم حاليا في جميع المحافظات العراقية في حالة من التوتر والقلق الشديد لمعرفة نتائجهم، بعد أن أكدت مصادر موثوقة من وزارة التربية العراقية أنهم سيتم الإعلان عنها في الساعات القليلة القادمة.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني اضغط هنا

وحتى الآن، لم تعلن وزارة التربية العراقية عن النتيجة، لكن مصادر من داخل الوزارة أكدت أن النتائج الرسمية ستعلن قريبًا.

في غضون ذلك، سنتابع الموضوع من خلال موقع “جورتن نيوز” لحظة بلحظة، ويمكن لأي طالب كتابة جميع بياناته في التعليقات لمساعدته على رؤية نتائجه فور صدورها رسميًا.

يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج الجولة الثانية من خلال المواقع الرسمية المتاحة لهم من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية، ويمكن للطالب الذي يريد الحصول على نتيجته بالتفصيل كتابة جميع بياناته الشخصية من الاسم ورقم المقعد، و هناك سيتلقى المساعدة للاستعلام عن نتيجته بمجرد نشرها رسميًا.

مرت سنتان دراسيتان في العراق في ظل انتشار فيروس كورونا، مما دعا وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم إلى اعتماد نظام التعلم الإلكتروني، لضمان استمرار العملية التعليمية والتعليمية في العراق.

يستعد العراق لاستقبال العام الدراسي الجديد في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، إضافة إلى الدراسات الجامعية. ومن المقرر أن تبدأ الدراسة مطلع الشهر المقبل وفق إجراءات جديدة ستجمع بين نظام التعلم الإلكتروني والحضور في الفصول المدرسية وقاعات المحاضرات الجامعية.

خلال العامين الأكاديميين الماضيين، وافقت وزارة التربية والتعليم على الدرجات التي حصل عليها الطلاب والطلاب في الفصل الدراسي الأول من الدراسة واعتبرتها الدرجة النهائية للنجاح ونهاية العام الدراسي، الأمر الذي أثار انتقادات كثيرة لهذا الإجراء. الذي اعتمدته الوزارة، لأنه يخالف رصانة العملية التعليمية، بحسب مختصين في مجال التعليم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.