جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي في مصر

طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي في مصر يبحث العديد من حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي حاليًا عن كيفية الاستعلام عن الشقق، لذا تقوم “جورتن نيوز” بمراجعة الرابط للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم الوطني، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري.

وخلال التقرير التالي يتعرف المواطنون على كيفية الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم الوطني وتقدم وزارة الإسكان العديد من الوحدات السكنية في مختلف المناطق على مستوى المحافظات في عموم الجمهورية.

تقدم الحكومة المصرية، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، كل سبل الدعم والمساندة للمواطنين المصريين الذين يستحقون الدعم، وجميع الأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط​​، من خلال توفير شقق إسكان اجتماعي لهم.

يوفر صندوق الإسكان الاجتماعي وصندوق التمويل الاقتصادي رابطًا للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم الوطني يمكن من خلاله الاستفسار لجميع المواطنين بالضغط على هذا الرابط.

طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي اضغط هنا

قدم صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري طريقة أخرى لتسهيل الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي على المواطنين، وتحديداً من حجزوا، وذلك بإرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول ، وكتابة “الرقم القومي” من خلالها الأرقام: 1188 أو 5777 أو 5999.

ومن الطرق الأخرى التي يمكن للمواطنين من خلالها الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي عن طريق الاتصال بالخط الساخن من أي هاتف أرضي وهو 090011117 بشرط أن يقوم الشخص بإدخال البيانات المختلفة المطلوبة أثناء المكالمة.

كما يمكن الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي من خلال الصفحة الرسمية لصندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري على أشهر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث يمكن للمواطنين إرسال جميع الاستفسارات من خلال نظام الرسائل على الصفحة، وسيتم الرد عليهم.

يتم تسليم الوحدات السكنية التي أعلنت عنها وزارة الإسكان والمرافق من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لجميع الفائزين، خلال مدة أقصاها 3 سنوات من التاريخ الرسمي للإعلان عن الطرح.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.