جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد وصول أمطار المنخفض الجوي الاول إلى قطاع غزة

موعد وصول أمطار المنخفض الجوي الاول إلى قطاع غزة حيث توقع مدير عام دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية يوسف أبو أسعد، اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021، أن يضرب منخفض جوي البلاد مطلع الأسبوع المقبل.

وقال أبو أسعد في تصريحات صحافية، تابعتها “جورتن نيوز”، إنه يتوقع أن يؤثر المنخفض الجوي على البلاد مطلع الأسبوع المقبل، لافتًا إلى أن تفاصيله ستتضح خلال أيام.

وأضاف أن الجو من اليوم وحتى نهاية الأسبوع سيبقى تحت تأثير درجات الحرارة المنخفضة، مشيرًا إلى أنها قريبة من متوسطها أو أعلى بدرجة أو درجتين من متوسطها.

موعد وصول أمطار المنخفض الجوي الاول إلى قطاع غزة

وتابع، “نتوقع أن يكون هناك منخفض جوي، وهو أول منخفض جوي، حيث سيكون من بداية الأسبوع المقبل، إذا بقيت حالة الطقس على ما هي عليه”.

في السياق ، يكون الطقس الليلة باردًا نسبيًا إلى بارد نسبيًا، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية ومعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع ​​الموج.

يكون الطقس غدًا الاثنين غائمًا جزئيًا الى صافٍ وجاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى بقليل من معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في السرعة، والبحر خفيف في الأمواج.

أما غداً الاثنين، فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صافي وجاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء المقبل يكون الجو غائمًا جزئيًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتظل أعلى بقليل من المعدل العام السنوي، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الارتفاع.

أما الأربعاء المقبل فسيكون الطقس غائمًا جزئيًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى بقليل من المعدل العام السنوي لها، والرياح شمالية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الارتفاع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.